نجيب ساويرس يخطط للاستثمار في العقارات بمصر خلال العام الجاري

قال رجل الأعمال المصري، رئيس مجلس إدارة أوراسكوم للاتصالات، نجيب ساويرس، إنه يخطط للاستثمار في سوق العقارات "المزدهر" في مصر خلال العام الجاري

وأوضح رجل الأعمال في مقابلة مع "بلومبرج" أنه تم توظيف استشاري للاستثمار في القطاع والذي أكد له أن الطلب كان قويا، متجاهلا المخاوف من وجود فقاعة عقارية في البلاد.

وأكد رجل الأعمال، أنه يضع الاستثمار في السوق المصري على رأس أولوياته بعد تنفيذ الحكومة لعدة إصلاحات اقتصادية بدعم من صندوق النقد الدولي بداية من عام 2016.

وأوضح ساويرس" أن تحرير سعر الصرف وإعادة تحريك منظومة الدعم عزز من ثقة المستثمرين في اقتصاد أكبر دولة عربية من حيث عدد السكان".

وقال ساويرس "أسرتي تستثمر الكثير من الأموال في السوق المصري لأننا نرى الكثير من الفرص المتاحة به، وهذا شيء لا يتعلق بالوطنية أو الإعلانات أو أي شيء من هذا القبيل".

قال رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة أوراسكوم للاتصالات، أول أمس، إنه يعتزم الخروج من الاستثمار في قطاع الاتصالات.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، يتقلد منصب رئيس مجلس إدارة أوراسكوم للاتصالات، والتي يبلغ رأسمالها 2.2 مليار جنيه، موزعاً على 5.24 مليار سهم، بقيمة اسمية قدرها 0.42 جنيه للسهم.

وفي مارس الماضي، قالت أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، إنها بصدد بيع أسهمها في مينا للكوابل البحرية مقابل 90 مليون دولار.

التعليقات