غرفة الفجيرة تستقطب الكفاءات الوطنية في "معرض التوظيف 2018 "

تشارك غرفة الفجيرة في معرض "الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم 2018 " الذي إفتتحه اليوم  الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وتنظمه دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة تحت رعاية   الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وتستمر فعالياته حتى 26 ابريل الجاري في مركز الفجيرة للمعارض تحت شعار "مئوية زايد مؤسس النهضة الحضارية ".

وتأتي المشاركة تماشيا مع إستراتيجية غرفة تجارة وصناعة الفجيرة الرامية إلى استقطاب الكفاءات الوطنية ودعم سياسات توطين الوظائف في المجالات المختلفة.

وزار ولي عهد الفجيرة جناح الغرفة وكان في استقباله سعادة كل من خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وخالد محمد الجاسم مدير عام الغرقة وسلطان جميع عبيد نائب مدير عام الغرفة.

واستقطب جناح الغرفة في المعرض عشرات المواطنين الباحثين عن عمل منذ انطلاقة يومه الأول وتعكس مشاركة الغرفة في المعرض خططها للارتقاء بالوظائف لاسيما بين صفوف المواطنين وبناء جسور الثقة مع أبناء وبنات الوطن لتعريفهم على الفرص الاستثمارية والوظيفية المتوفرة والمساهمة الفعالة في تنمية المجتمع.

وأكد خالد محمد الجاسم أن مشاركة الغرفة في معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم 2018 تأتي حرصا منها على التواجد الدائم في معارض التوظيف باعتبارها منصة للباحثين عن عمل وفرصة للجهات المشاركة لاختيار أصحاب المؤهلات والكفاءات التي تطلبها الوظائف.

التعليقات