ميثاء الشامسي تستقبل سفير استراليا لدى الدولة

استقبلت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة الإمارات، ارثر ميلتون سبايرو سفير أستراليا لدى الدولة في إطار التعارف وتوثيق العلاقات بين البلدين.

ورحبت الدكتورة ميثاء الشامسي بالسفير الاسترالي .. متمنية له كل التوفيق في مهام عمله في الدولة .. مشيدة بعمق العلاقات الأخوية بين البلدين وما يشهده التعاون المشترك من تقدم وتطور في العديد من المجالات خاصة في الحركة الثقافية والتعليمية إضافة إلى اقتراح سبل تعزيز هذا التعاون.

وأكدت الشامسي أن القيادة الرشيدة للدولة برئاسة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم  أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات تحرص على دعم هذه العلاقات وتعزيزها.

واستعرضت معالي الشامسي الدور الكبير الذي تقوم به الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية في مجال تمكين المرأة وتعزيز دورها سواء في بناء الاجيال أو في المشاركة في مجالات التنمية المستدامة كافة.  

التعليقات