وفد تجاري فرنسي يزور مصر في 22 أبريل الجاري

تنظم الغرفة التجارية بمنطقة نورماندى بفرنسا بالتعاون مع مكتب بيزنس فرانس في مصر زيارة لوفد من الشركات الفرنسية في قطاعات الزراعة ، الصحة ، البيئة ، البنية التحتية والغاز والنفط ، وذلك من 22 الى 24 ابريل الجاري.

وقال ليدوفيك بريفوا ، مدير مكتب بيزنس فرانس في مصر اليوم (الأحد) بان الشركات الفرنسية دائما تسعى الى عقد لقاءات مع الشركات المصرية العاملة في المجالات الهامة والتي تعتبر الركيزة الصلبة للاعتماد عليها في الاقتصاد المصري لدعم الشراكة بينهم وزيادة التعاون والاستثمار، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط .

ويضم الوفد الفرنسى شركة ديريمو DEREMAUX، المتخصصة في تصنيع آلات وماكينات تعبئة الأمبولات، شركة مورفوزيس Morphosis هي شركة حديثة ومبتكرة ، متخصصة في إعادة تدوير وتحليل دورة حياة المعدات الكهربائية والإلكترونية، شركة سيليانس SELIANCE متخصصة فى انتاج البذور، شركة سيموب SIMOP متخصصة فى تصنيع التنكات أحادية الكتلة والصلب، وشركة موتيك لتصميم وتصنيع وتسويق المضخات الآلية لتطبيقات السلامة من الحرائق في قطاع النفط والغاز.

ومن المقرر أن يعقد الوفد الفرنسي خلال الزيارة لقاءات مع عاملين بالقطاعات المعنية بالتخصصات من أجل التعرف على احتياجاتهم والردود التي يمكن أن توفرها الشركات الفرنسية لهم .  

التعليقات