محمد بن حمد الشرقي يستقبل الفائزين من شرطة الفجيرة بجائزة وزير الداخلية للتميز 2018

استقبل الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، صباح اليوم في قصر الرميلة، اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، وفرق العمل والأفراد الفائزين بسبع جوائز ضمن جائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الرابعة للعام 2018.

وبارك الشيخ محمد بن حمد الشرقي للفائزين جوائزهم السبعة، معربا عن سعادته بالانجاز الكبير الذي حققته شرطة الفجيرة، ومشيدا بالجهود المستمرة التي تبذلها القيادة العامة للارتقاء بعملها، وصولا إلى تحقيق التميز في المستويات كافة.

وأكد أن التميز أصبح سمة غالبة في مؤسسات الدولة ودوائرها، وأن مجال التنافس بين جهاتها أصبح كبيرا ويتطلب مزيدا من الجهد والمثابرة ، لافتا إلى أن وزارة الداخلية أصبحت عنوانا للتميز والريادة.

وأشار خلال اللقاء إلى أهمية التميز في العمل الحكومي وتلبية احتياجات الناس التي تفوق تطلعاتهم، داعيا شرطة الفجيرة التي تميزت على مدار السنوات الفائتة بتقديم خدمات رائدة للجمهور، إلى بذل مزيد من الجهد لمواصلة النجاح والتفوق في العمل الحكومي.

بدوره أعرب اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة والوفد المرافق عن شكرهم للشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة والشيخ محمد بن حمد الشرقي على دعمهما وتشجيعهما الدائم وتحفيزهما المستمر على العطاء والتميز، مجددين العهد على مواصلة التميز وتحقيق المزيد من الانجازات والجوائز على المستوى العالمي والمحلي.

وكانت قيادة شرطة الفجيرة، حصدت سبعة من جوائز " وزير الداخلية للتميز" في دورتها الرابعة للعام 2018، حيث فازت بأفضل مركز إسعاد المتعاملين بمركز خدمات المرور و الترخيص، و جائزة أفضل جهة في حل الظواهر الأمنية، و جائزة أفضل جهة في إدارة الطوارئ و الأزمات، و جائزة أفضل جهة رائدة في مجال الحكومة الذكية، و جائزة الخدمة المجتمعية، إضافة إلى جائزتين على مستوى الجوائز الوظيفية حيث نالت الملازم أول حليمة عبدالله المطروشي جائزة الأم المثالية، وحصل الرقيب أول جابر الزيودي على جائزة أفضل صف ضابط فئة الشباب .

حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي العهد، والعميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة و المديرون العامون وعدد من الضباط.

التعليقات