"أراضي دبي" تشارك في معرض الإنجازات الحكومية 2018

تشارك دائرة الأراضي والأملاك في دبي في الدورة السادسة من معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية 2018 الذي سيقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل الجاري في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض تحت شعار "ممارسات حكومية .. إنجازات عالمية".

ينظم المعرض السنوي برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز برعاية عدد من الجهات الحكومية في دبي أبرزها "أراضي دبي" كشريك استراتيجي .

وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي نحرص كل عام على تسجيل حضور قوي لنا في هذا المعرض الذي يستقطب مؤسساتنا الحكومية تحت مظلته لعرض إنجازاتها الرائدة.

وأضاف أن مشاركة " أراضي دبي " في هذا الحدث تحمل شعار "إنجازات ابتكارية .. ريادة عالمية" حيث ستعرض في منصتها التفاعلية مجموعة واسعة من تطبيقاتها الذكية لخدمة السوق العقاري في دبي والتي تؤكد على تطور مسيرتها لمواكبة أحدث التطورات التكنولوجية والحرص على إسعاد المتعاملين وتطبيق نهجها لحفز لابتكار والإبداع لافتا إلى أن النسخة السادسة من معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية تأتي في خضم مساعي حكومة الدولة لإقامة مراكز للتعاون الدولي في الإدارة الحكومية تتمحور حول أفضل الممارسات والمبادئ.

وأكد ابن مجرن دور الدائرة في جذب الاستثمارات لسوق العقارات دبي من خلال التطبيقات الذكية لأراضي دبي والتي تهدف تستهدف تسريع وتسهيل اتمام صفقات البيع والشراء للمستثمرين العقاريين سواء كانوا داخل الدولة وخارجها منوها بأنه سيتم عرض عدد من التطبيقات خلال المعرض منها تطبيق "مشروعي " و" ايجاري " و "وسطاء دبي " إضافة إلى عرض انجازات مركز فض المنازعات الإيجارية ومعهد دبي العقاري .

التعليقات