بنك رأس الخيمة الوطني يستضيف فعالية إطلاق التقرير السنوي للذهب بفرعه في دبي

استضاف " بنك رأس الخيمة الوطني " فعالية إطلاق التقرير السنوي للذهب 2018 وذلك بفرعه بواحة دبي للسيليكون .

فقد أعلنت شركة ميتالز فوكس إحدى الشركات العالمية في مجال أبحاث المعادن الثمينة إصدارها تقرير سوق الذهب ليتزامن وللمرة الأولى مع فعاليات إطلاق مشابهة في لندن ومومباي وتورنتو.

وطرح البنك " خلال إطلاق التقرير مبادرته "راك جولد" التي تعد وحدة ضمن قسم الخزينة التابع للبنك و أول وحدة مصرفية متكاملة لخدمات السبائك الذهبية في منطقة الشرق الأوسط.

شهد الاطلاق بيتر انجلاند الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني وفيليب نيومان مدير شركة ميتالز فوكس ونيل ميدر مدير الأبحاث والاستشارات في الشركة وعدد من مسئولي الجانبين.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني : " ندرك مدى الجاذبية القوية للاستثمار في الذهب في جميع أنحاء الدولة فلدى العديد من الناس إيمان كبير بأهمية المعدن الأصفر كملاذ آمن ويسعدنا كبنك أن نتعاون مع شركة ميتالز فوكس نظرا لموقعها الهام في مجال المعادن الثمينة عالميا ونرى في هذا الحدث البارز أهمية بالغة ولذا أطلق البنك مبادرته "راك جولد" التي ستسهم في التطوير المستقبلي لسوق السبائك الذهبية في المنطقة.

من جانبه قال فيكاس سوري المدير العام للخزينة في بنك رأس الخيمة الوطني إن البنك بدأ انخراطه في قطاع الذهب منذ عامين مع إنشاء أنشطة قروض ذهبية بالجملة فخلال الأشهر الإثنى عشر الماضية عملنا على تطوير البنية التحتية اللازمة لتمكين البنك من تقديم خدماته لعملائه من الشركات سواء كانت ضمن قطاع الخدمات المصرفية التقليدية أو الإسلامية وكذلك عملائه من الأفراد حيث يوفر لهم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المناسبة التي ستدعم قطاع الذهب في دولة الإمارات.

التعليقات