رئيس غرفة الشارقة يثنى على جهود مجلس سيدات أعمال الإمارات

أشاد عبدالله سلطان العويس نائب رئيس اتحاد غرف تجارة وصناعة الإمارات، ورئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بالدور الفعال والبناء لمجلس سيدات أعمال الإمارات في تطوير وتنمية قطاع سيدات الأعمال بالدولة، وتحفيز وتشجيع المرأة الإماراتية في مزاولة العمل التجاري، مما جعلها ضمن النماذج العالمية في إدارة وقيادة الشركات والمؤسسات الاقتصادية، وفي كافة القطاعات بكل اقتدار وثقة ونجاح.

وأثنى على جهود إدارات المجالس السابقة في قيادة دفة العمل الاقتصادي النسوي بالدولة، والإنجازات العديدة التى تحققت، مما جعل مجلس سيدات أعمال الإمارات إحدى المؤسسات الرائدة، التي عملت ومازالت تعمل بالتعاون مع مجالس السيدات في الإمارات داخل إطار متكامل لخدمة مجتمع الأعمال عامة، والاسهام في بناء علاقات شراكة وتعاون، استهدفت أعضاء المجلس وجميع سيدات الأعمال بالدولة، وبمتابعة حثيثة وتوجيهات سامية من القيادة السياسية.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من مجلس سيدات أعمال الامارات برئاسة فريده عبدالله العوضي رئيس المجلس، وبحضور رغدة حمد تريم عضو مجلس إدارة سيدات أعمال الإمارات عضو مجلس ادارة غرفة الشارقة.

وتناول اللقاء، أوجه التعاون المتاحة بين الاتحاد وغرفة الشارقة من جهة ومجلس سيدات أعمال الإمارات من جهة أخرى، بما يعزز من الجهود المبذولة في خدمة قطاع الأعمال النسائي بالدولة وايجاد مبادرات وبرامج يضاعف من اسهاماته.

واطلع العويس خلال اللقاء من رئيس مجلس سيدات أعمال الإمارات على الأهداف والخطط التشغيلية للمجلس عن الفترة القادمة، والتي تصب في النهوض بالعمل الاقتصادي النسائي، ووضع مبادرات تنمي وتأهل مهارات وقدرات القيادات النسائية في ادارة المشاريع الاستثمارية، وأيضا تعمل لنشر ثقافة تأسيس مشاريع تجارية لرائدات الأعمال من فئة الشباب، وإيجاد برامج لتعريف على أهمية إعداد الدراسات الاقتصادية قبل البدء بتأسيس مشروع تجاري.

وفي نهاية اللقاء، قام رئيس وأعضاء مجلس سيدات أعمال الإمارت، بزيارة تعريفية لحضانة غرفتي الصغيرة التابعة للغرفة، والتي افتتحت حديثا بحلتها الجديدة، والتي تم تجهيزها بأحدث المعدات والمستلزمات الهادفة إلى إيجاد بيئة ملائمة لاحتضان الأطفال، يعززها توفر برامج تعليمية وتثقيفية بإشراف كوارد إماراتية مؤهلة.

التعليقات