دبي للصادرات تدعم تواجد المصنعيين الإماراتيين في أسواق أمريكا اللاتينية

تدعم مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، عبر مكتبها في البرازيل، صادرات المنتجات الإماراتية إلى أمريكا اللاتينية، وبالأخص في البرازيل، حيث ساهم مكتب المؤسسة مؤخرا بادخال وترويج العطور الإماراتية إلى السوق البرازيلي.

ولعبت المكاتب الخارجية للمؤسسة، وبالأخص في البرازيل دورا حيويا في مجال دعم المصدرين من دبي والامارات، وتعزيز تواجد المصنعين الإماراتيين في سوق أمريكا اللاتينية.

وتركز تلك المكاتب في دراسة السوق المحيط والاطلاع على الفرص التصديرية، ونقاط القوة لدى الشركات الإماراتية، وربطها بحيث تكون قادرة على التصدير في تلك الأسواق.

وزار إبراهيم العلوي قنصل عام الإمارات لدى ساوباولو، ومحمد علي الكمالي نائب المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات، منافذ البيع في ساوباولو، والتي تواجدت بها العطور المستوردة من الإمارات بدعم من مكتب المؤسسة من خلال ربط المصدرين من الإمارات بالمستوردين في البرازيل.

وذكر محمد الكمالي، أن المكاتب الخارجية تعتبر بمثابة منصة مثالية، للحفاظ على تعزيز سمعة إمارة دبي كمركز عالمي للتجارة الخارجية.

وتساهم المعرفة والخبرة والدعم الميداني المقدمة من قبل مؤسسة دبي لتنمية الصادرات على سد الثغرات، وتقريب المسافة بين المصدرين المحليين والشركات الإماراتية والأسواق المستهدفة، مما يسهل تصدير منتجاتهم وخدماتهم لها.  

التعليقات