الإمارات وبولندا تبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري والتكنولوجي

بحثت يادفيغا إيميليفيتش وزيرة ريادة الأعمال والتكنولوجيا البولندية مع الدكتور يوسف عيسي حسن الصابري سفير الإمارات في وارسو اليوم سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري والتكنولوجي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية بولندا.

وتطرق اللقاء إلى مسألة مشاركة بولندا في معرض إكسبو دبي 2020 والترويج لملتقى الاستثمار السنوي في دبي الذي يعقد في أبريل المقبل.

و أكد السفير حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون مع جمهورية بولندا في مختلف المجالات الاقتصادية مشددا على أن سفارة الدولة في وارسو ستواصل بذل قصارى جهودها لدعم وتفعيل هذا التعاون مؤكدا أهمية مشاركة بولندا في معرض إكسبو دبي 2020 وفي ملتقى الاستثمار السنوي في دبي.

و نوه إلى أن السفارة رعت و شاركت في فعاليات اقتصادية عديدة تصب في صالح تفعيل التعاون الاقتصادي والاستثماري والتكنولوجي بين البلدين من بينها المنتدى الاقتصادي الإماراتي- الأوروبي الذي سيتم تنظيمه للمرة الثالثة في شهر سبتمبر المقبل في وارسو.

وأكد أهمية تكثيف العمل من أجل رفع مستوى العلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية بين الجانبين لتحقيق الأهداف المرجوة .. مشيرا في الوقت نفسه إلى حرص الدولة على تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

التعليقات