/336/ مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي اليوم

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي اليوم نحو /336/ مليون درهم منها /261/ مليون درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة حوالي /75/ مليون درهم.

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي بأن الدائرة سجلت اليوم /157/ مبايعة منها /89/ لأراض بقيمة /166/ مليون درهم و/68/ مبايعة لشقق وفيلات بقيمة /95/ مليون درهم.

وتقدمت "المركاض" على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها أربع مبايعات بقيمة /62/ مليون درهم فمنطقة "معيصم الأول" بتسجيلها مبايعتين قيمتهما سبعة ملايين درهم.

وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعتين في منطقة "المركاض" الأولى بمبلغ /18/ مليون درهم والثانيةبقيمة /17/ مليون درهم بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة ثمانية ملايين درهم في منطقة "الوصل" تلتها مبايعة بمبلغ أربعة ملايين درهم في منطقة "المركز التجاري الأولى" .

وتصدرت "الثنية الأولى" المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة /10/ مبايعات بقيمة /13/ مليون درهم تلتها منطقة "الحبية الرابعة" بتسجيلها تسع مبايعات بمبلغ /11/ مليون درهم.

كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل رهون بقيمة /75/ مليون درهم منها /16/ لأراض بمبلغ /32/ مليون درهم و/26/ رهنا لشقق وفيلات بقيمة /43/ مليون درهم كان أهمها في منطقة "مرسى دبي" بقيمة /7.9/ مليون درهم وأخرى في منطقة "برج خليفة" بقيمة سبعة ملايين

التعليقات