"اينوك" تحصد جائزة مايكروسوفت داينمكس للتحول الرقمي

فازت مجموعة "اينوك" بجائزة ’مايكروسوفت داينمكس للتحول الرقمي، خلال حفل أقيم لتكريم الشركات الأكثر ابتكارا في مجال التحول الرقمي على مستوى الإمارات. 

وتأتي "جوائز مايكروسوفت داينمكس للتحول الرقمي" بالتزامن مع شهر التوعية، الذي تنظمه "مايكروسوفت"، لتسليط الضوء على أهمية التحول الرقمي، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وتهدف الشركة من خلال هذه الجوائز لتكريم الجهات الرائدة، التي تلعب دورا محوريا في ابتكار وتطبيق المبادرات الناجحة، التي تساهم في تفعيل مشاركة العملاء وتمكين الموظفين، وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية وتطوير المنتجات والخدمات. 

وفازت مجموعة "اينوك" بالجائزة عن فئة النفط والغاز، تقديرا لابتكارات وحدة أعمال التجزئة في التصميم، واستخدام حلول "مايكروسوفت داينمكس" في نظام التجزئة الخاص بالمنتجات النفطية وغير النفطية على حد سواء، وتم تنفيذ أول أنظمة الوقود التي توظف الخصائص الفريدة لـ "مايكروسوفت داينمكس"، دون الحاجة إلى وحدة منفصلة للنفط والغاز.

 ولتحقيق الاتساق بين منتجات اينوك النفطية وغير النفطية، فقد تم تخصيص إعدادات كل من فوهات المضخات وخزانات الوقود ومحطة الخدمة بشكل منفصل. 

واختيرت "اينوك" لنيل هذه الجائزة بعد تقييم لجنة التحكيم إنجازات العديد من المؤسسات، التي أرست معايير رقمية جديدة باستخدام حلول مايكروسوفت، مثل تطبيقات "داينمكس 365" الذكية و"مايكروسوفت آزور" للحوسبة السحابية و"أوفيس 365"، وتقنيات ذكاء الأعمال "باور بي آي"، سعيا إلى بلوغ مستويات جديدة من تميز الأداء، وشملت معطيات التقييم كلا من التقدم الذي حققه كل مرشح لإعادة ابتكار نموذج أعماله من خلال عملية التحول الرقمي ومدى التأثير الإيجابي لهذا التحول على القطاع. 

وقال سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": تحرص "اينوك" على تزويد العملاء بأحدث الخدمات الذكية بما ينسجم مع جهود دبي في التحول لمدينة ذكية ومستدامة، ويسرنا الحصول على هذا التكريم الذي يعكس التزامنا الراسخ بمواكبة أحدث التطورات التقنية، وتعزيز إنتاجية موظفينا ورضا وولاء عملائنا على حد سواء. 

من جهته، قال سيد حشيش مدير عام "مايكروسوفت الخليج": نحتفل اليوم بأبرز الإنجازات في مجال التحول الرقمي، ويسعدنا تكريم الرواد الناجحين الذين قدموا مشاريع مبتكرة بالفعل.

التعليقات