مركز ذهبي فئة 5 نجوم تحصل عليها "اتصالات" ضمن مبادرة "ارتقاء" | صور

قال حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، بالإمارات، إن مركز خدمة المتعاملين التابع لشركة "اتصالات" الموجود على شارع الشيخ زايد في دبي حصل على تصنيف مركز ذهبي فئة 5 نجوم ضمن مبادرة "ارتقاء" للهيئة.

وبحسب المنصوري فإن المبادرة تهدف إلى إسعاد المتعاملين من خلال تحسين جودة وآلية تقديم الخدمات في جميع المراكز التابعة لشركتي "اتصالات" و"دو".

وتتضمن المبادرة إجراء تقييم شامل ومتكامل لمراكز خدمة وإسعاد المتعاملين التابعة لمزودي خدمات الاتصالات المعتمدين في الدولة بهدف رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين في هذه المراكز وزيادة المنافسة الإيجابية وتحفيز المرخص لهم لإطلاق خدمات مبتكرة تلبي احتياجات المتعاملين.

وحصل مركز خدمة المتعاملين الموجود على شارع الشيخ زايد في دبي على هذا التصنيف وفق عملية التقييم التي شملت جوانب ..جودة الخدمة المقدمة وسرعة إنجاز المعاملات وكيفية التعامل مع المتعاملين من خلال الرد على الأسئلة وتقديم المعلومات الكافية لكافة الأسئلة التي يطرحونها.

وقال مدير عام الهيئة إن "ارتقاء" مبادرة وطنية تأتي برعاية كريمة من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وهي ترجمةً فعليةً للسعادة التي أصبحت أولوية استراتيجية لبلادنا وحكومتنا الفتية ولذلك بات من واجبنا تعزيز وتظافر الجهود والتعاون لتوفير أفضل وأرقى الخدمات لإسعاد المتعاملين في الإمارات.

التعليقات