"كارفور" يفتتح 10 فروع جديدة في مصر بحلول 2020

توقع متحدث باسم شركة "ماجد الفطيم"، افتتاح 10 متاجر كارفور في مصر بحلول 2020، ضمن المرحلة الأولى لمشروع إنشاء 100 متجر كارفور للتجزئة بنظام المناطق الاستثمارية في مصر.

وأوضح المتحدث رداً على سؤال لـ "البيان الاقتصادي" أن الشركة بصدد وضع خطة للمراحل اللاحقة من المشروع للمتاجر التسعين المتبقية والتي سوف يتم الكشف عنها في حينه.

وأشار إلى أن افتتاح المتاجر سيمتد على مختلف المحافظات بما في ذلك القاهرة والإسكندرية والأقصر وغيرها من المناطق التي لا تتواجد فيها متاجر كارفور، لكنه رفض التعليق على الجانب المالي للصفقة.

وتشمل استثمارات "ماجد الفطيم" في مصر بالإضافة إلى متاجر "كارفور كل من  "مول مصر" و "سيتي سنتر ألماظة" وغيرها.

وكانت شركة "ماجد الفطيم" قد وقعت اتفاق تعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة في مصر، لإنشاء 100 متجر كارفور للتجزئة بنظام المناطق الاستثمارية في مختلف المحافظات المصرية.

وتلتزم شركة ماجد الفطيم من خلال متاجرها لعلامة كارفور التي يصل عددهاً حالياً إلى 37 متجراً في مصر، بتوفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية لمحاربة تضخم الأسعار التي تواجه المجتمع المصري، وتقديم خيارات لا مثيل لها من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، فضلاً عن السلع المنزلية المتعددة.

وأعلنت "ماجد الفطيم"، عن نتائجها التشغيلية والمالية الأولية لعام 2017 ، والتي أظهرت 8%

ارتفاعا بإجمالي إيراداتها لتصل إلى 32.2 مليار درهم، مع ارتفاع أرباح الشركة قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 1% إلى 4.2 مليار درهم.

التعليقات