حاكم الفجيرة يثني على عمق العلاقات بين الإمارات وتونس وسلطنة عمان

أثنى الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، على عمق العلاقات الأخوية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بالجمهورية التونسيه وسلطنة عمان.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر بالرميلة صباح اليوم كل من سمير المنصر سفير الجمهورية التونسية والدكتور خالد بن سعيد بن سالم الجرادي سفير سلطنة عمان لدى الدولة، ورحب بالسفيرين، متمنيا ارتقاء التعاون في شتى المجالات.

من جانبهم تقدم السفيران بجزيل الشكر إلى حاكم الفجيرة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدين بدور حكومة إمارة الفجيرة في تعميق العلاقات الأخوية بين بلديهما ودولة الإمارات في العديدمن المجالات.

كما استقبل  الشيخ حمد بن محمد الشرقي كلا من سيد طاهر سيد ناصر سفير جمهورية القمر المتحدة لدى الدولة وفيبول القنصل العام الهندي لدى الدولة وذلك لبحث سبل توطيد اواصر التعاون بين البلدين.

ورحب حاكم الفجيرة بسفراء وقناصل الدول الشقيقة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم لتطوير العلاقات الدولية بين بلدانهم ودولة الإمارات بما يصب في خدمة الشعوب الشقيقة والارتقاء بعلاقاتها في جميع المجالات.

من جانبهما قدم سفير جمهورية القمر المتحدة والقنصل الهندي جزيل الشكر والامتنان إلى حاكم الفجيرة على حفاوة الاستقبال، مؤكدين استعدادهما التام لاستغلال جميع الطاقات والإمكانات المتاحة للارتقاء بالعلاقات الأخوية بين بلديهما والإمارات والارتقاء بها إلى آفاق أوسع.

حضر المقابلات محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وعدد من المسؤولين.

التعليقات