"اقتصادية دبي" تتلقى أكثر من 25 ألف شكوى للمستهلكين خلال 2017

تلقى قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي 25 ألفا و665 شكوى للمستهلكين خلال عام 2017، بمعدل 70 يوميا إلى جانب ألفين و885 ملاحظة وألف و772 إستفسارا من خلال مركز الاتصال، التابع لها على الرقم 600545555.

وتعكس هذه الأرقام الجهد المبذول من قبل اقتصادية دبي في مجال تلقي شكاوى المستهلكين، والعمل على حفظ حقوقهم والدور الفعال، الذي يقوم به قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في تعزيز الشفافية بين التاجر والمستهلك، ورفع المكانة التجارية للإمارة باعتبارها مقصدا آمنا للشراء للأفراد من مقيمين وسياح.

وأكد محمد علي راشد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، حرص اقتصادية دبي من خلال استراتيجيتها على تعزيز بيئة الأعمال وتسهيل العلاقة بين التاجر والمستهلك، وفقا لأرقى معايير الجودة والممارسات المتبعة، منوها إلى السعي للحفاظ على السمعة الطيبة التي تتمتع بها الإمارة كونها منصة عالمية لمزاولة الأعمال، ومحطة لمختلف الجنسيات من المقيمين والسائحين، وفي ظل ما يحظى به قطاع التجارة والمبيعات بالتجزئة من أهمية خاصة في إمارة دبي، التي تسعى إلى ترسيخ موقعها كواحدة من أفضل الوجهات التجارية في العالم.

وأضاف لوتاه، إن فريق قطاع الرقابة التجارية و حماية المستهلكين يعمل بدقة وسرعة متناهية في استقبال وحل الشكاوى على مدار ـ 24 ساعة طيلة أيام السنة، ونفتخر اليوم بنجاحنا في إغلاق 93% من الشكاوى المستقبلة في عام 2017 خلال أربعة أيام عمل.

التعليقات