مجلس التوازن الاقتصادي يشارك في مبادرة "نمشي معا"

نظم مجلس التوازن الاقتصادي "توازن" اليوم مسيرة لموظفيه في حديقة أم الإمارات بأبوظبي وذلك تفاعلا مع مبادرة "نمشي معا" التي أطلقتها اللجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019 " بمشاركة  طارق عبدالرحيم الحوسني الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن الاقتصادي .

كما شارك في المسيرة عدد من كبار المديرين وموظفي المجلس الذين أبدوا تفاعلا وحماسا للمشاركة في هذه المبادرة النوعية ذات القيم الاجتماعية والصحية الجيدة بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" .

وتهدف مبادرة "نمشي معا" إلى إشراك ودمج أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية في المناسبات والمبادرات المجتمعية إضافة إلى حث المجتمع على الإقبال على العمل التطوعي.

وقال سيف المرزوقي المدير التنفيذي المساعد لشؤون التسويق والإعلام " إن مشاركتنا اليوم في هذه الفعالية المهمة تأتي في إطار مساهمة مجلس التوازن المجتمعية واستجابته للمبادرات النوعية البناءة التي تعكس قيم وثقافة دولة الامارات التي غرسها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه والمتمثلة في التآخي والتراحم والتآزر بين جميع أفراد المجتمع للارتقاء بأسلوب حياة مبنية على المشاركة والتضامن الحقيقي".

وأشار إلى أن هذه المبادرة ترسخ فينا أهمية الرياضة كأسلوب حياة بما تمثله من صفاء للذهن ونقاء للروح ونماء للعقل، يمتد أثرها ليتجاوز الأفراد ويشمل المجتمع برمته، ليصبح إيجابياً يافعاً وحيوياً ومنتجاً.

يذكر أن مبادرة "نمشي معا" التي تقام كل يوم جمعة من الساعة الثالثة عصراً إلى السادسة مساء حتى أول مارس المقبل تهدف إلى تفعيل المشاركة المجتمعية ونشر وتشجيع السلوكيات الصحية بين مختلف شرائح المجتمع، استعداداً للحركة الرياضية الإنسانية التي ستشهدها الدولة في استضافة دورة الألعاب الإقليمية التي تنطلق من 14 إلى 22 مارس المقبل، والدورة العالمية للأولمبياد الخاص في مارس 2019، كما تهدف المبادرة إلى إعلاء قيم التآخي والتراحم والتآزر بين جميع أفراد المجتمع للارتقاء بأسلوب حياة مبنية على المشاركة والتضامن الحقيقي.

التعليقات