الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تزويد مراكز الكلى بشبوة اليمنية بالمشتقات النفطية | صور

زودت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس مستشفى الكلى التخصصي الخيري لجراحة الكلى والمسالك البولية بمدينة عزان ومراكز غسيل الكلى في كل من عزان وعتق وبيحان بمحافظة شبوة بـ36 ألف لتر من وقود الديزل لتلبية إحتياجات تشغيل مولدات الطاقة الكهربائية الخاصة بهذه المنشآت الطبية وذلك في اطار حرصها على استمرار خدماتها الانسانية الجليلة في خدمة مرضى الفشل الكلوي . 

وقال محمد سيف المهيري رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة ان هذا الدعم يأتي استمرارا للدعم المتواصل الذي توليه دولة الامارات ممثلة بجناحها الانساني والخيري الهلال الاحمر لمستشفى ومراكز الكلى في محافظة شبوة.. مشيرا الى ان هذه الكمية من وقود الديزل ليست الاولى من نوعها ولن تكون الاخيرة بل سبق وان رفد الهلال الاحمر الاماراتي مراكز ومستشفى الكلى بشبوة بكمية مماثلة في شهر نوفمبر الماضي كما سبق وان وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أدوية علاجية ومحاليل غسيل الكلى للمرضى المصابين بالفشل الكلوي والمقدمة لمراكز غسيل الكلى بمدن ميفعة وعتق وبيحان بالاضافة الى دعم مستشفى الكلى التخصصي الخيري لجراحة الكلى في مدينة عزان بكمية من الاجهز والمعدات الطبية النوعية.

واكد المهيري أن دعم دولة الامارات لمراكز الكلى والقطاع الصحي في شبوة واليمن عامة سيستمر ولن يتوقف ايمانا وتقديرا للحاجة المآسة للخدمات الطبية التي يحتاجها أبناء اليمن.

 

التعليقات