توقيع اتفاقية لترويج الاستثمار العقاري في دبي

تقدم دائرة الأراضي والأملاك في دبي بالتعاون مع مجموعة "MBC" البرنامج العقاري "مهمة عقارية"، والذي يعد ثمرة إتفاقية بين الطرفين، تهدف لإنتاج برنامج تلفزيوني يشجع على جذب الاستثمارات العقارية إلى دبي والخليج العربي، ونشر الثقافة العقارية بين المشاهدين في العالم العربي، وذلك عبر إبراز السمات الفريدة، التي تتمتع بها الإمارة خصوصا والمنطقة عموما كبيئة جاذبة للاستثمار العقاري.

وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام الدائرة، خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق "ريكسوس" النخلة جميرا: "بصفتنا الجهة المعنية بالقطاع العقاري بإمارة دبي والمسؤولة عن جميع متعلقات المعاملات العقارية، بما في ذلك تنظيم القطاع العقاري وتشجيع الاستثمار العقاري، ونشر المعرفة والثقافة العقارية ارتأينا أن الارتباط بعلاقة شراكة مع مجموعة إعلامية رائدة مثل "MBC"، يساعدنا في تحقيق هدف مهم للدائرة، وهو الترويج لعقارات دبي، وجذب المزيد من المستثمرين وترسيخ التوعية العقارية بين مختلف الأطراف" .

من جانبه، قال علي جابر مدير القنوات في مجموعة"MBC": "نتطلع بحماس إلى هذه التجربة التلفزيونية الرائدة، التي جاءت وليدة شراكة استراتيجية مع أراضي دبي فهي الأولى من نوعها على صعيد المحتوى التلفزيوني في المنطقة، فضلاً عن كونها تجمع بين الترفيه والتثقيف وتصب في صالح دفع عجلة الاستثمار العقاري في إمارة دبي ومنطقة الخليج عموما".

ويعتبر برنامج "مهمة عقارية" الأول من نوعه في الشرق الأوسط من حيث الفكرة والمضمون وطريقة التنفيذ، إذ ينتقل من بيوت المشاهير والنجوم إلى البيوت العادية ومن دبي والإمارات إلى السعودية والبحرين وبقية دول الخليج والعالم العربي.

وعبر حلقاته الأسبوعية، يروي البرنامج حكايات ضيوفه وأسرار العقار وأهمية الإستثمار دون أن يغفل الجانب الإنساني في عالم العقار، حاملا في جعبته عدة أهداف سامية من أهداف مدينة دبي، وأهمها "السعادة".

ومن المنتظر، أن يبدأ عرض البرنامج على "MBC1" إسبوعيا كل سبت في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات، ويشتمل على 15 حلقة يبدأ عرضها في 17 فبراير الحالي، ليختتم آخر حلقات موسمه الأول قبيل شهر رمضان المبارك.  

التعليقات