تكريم بنك الإمارات دبي الوطني في حفل "تجربة العميل في الخليج"

حظي بنك الإمارات دبي الوطني - المجموعة المصرفية العاملة في المنطقة - بالتكريم في حفل جوائز تجربة العميل في الخليج 2018، الذي أقيم مؤخراً، وذلك تقديراً لخدماته المصرفية المتميزة في مجال خدمة العملاء. 

كما حظي البنك بإشادة واسعة تقديراً لنجاحه المتميز في توفير تكنولوجيا بلمسة بشرية والتي تجمع بين الحلول المصرفية الرقمية والمشورة المخصصة والتفاعل البشري.

ومن خلال الاستثمارات التي ضخها العام الماضي بقيمة مليار درهم واصل بنك الإمارات دبي الوطني تحقيق تحول رقمي في كافة تعاملاته وعملياته، بما في ذلك تحديث الفروع والمنصات الرقمية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك، بهدف تقديم تجربة خدمة عملاء متكاملة ومتنوعة.

وكان البنك قد استهل هذا العام بإطلاق "إل آى في" أول منصة خدمات مصرفية رقمية في المنطقة، تستهدف شباب جيل الألفية، وأعقب ذلك "سكاي شوبر" أول منصة حصرية للتجارة الإلكترونية في المنطقة، يتم اطلاقها من قبل مؤسسة مصرفية. 

كما قام البنك بإطلاق خدمة "فيس بانكينغ" التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة لتزويد عملاء البنك بإمكانية التواصل الفوري المباشر والتحدث بالصوت والصورة مع المستشارين المصرفيين.

إضافة إلى ذلك قام البنك مؤخراً بتقديم مفهوم مصرفي مبتكر، عبر إطلاق أول فرع رقمي في مركز دبي التجاري العالمي، بهدف أتمتة خدمات المعاملات وإتاحة الخيار أمام العملاء لاستخدام الخدمة الذاتية، والاستفادة من مساعدة موظفي البنك على حد سواء، وفي الوقت ذاته تدريب موظفي الفروع على تزويد العملاء بخدمات استشارية مصممة خصيصاً لتوافق احتياجاتهم ومتطلباتهم المتعددة.

وتهدف "جوائز تجربة العميل والخدمات الرقمية في الخليج" إلى تكريم أفضل الممارسات في قطاعات الأعمال عبر فئات متعددة. 

وتحظى الجوائز بدعم دائرة التنمية الاقتصادية في دبي إلى جانب أبرز اللاعبين في قطاعات تجربة العملاء والخدمات الرقمية من جميع أنحاء المنطقة، وتهدف إلى دعم المؤسسات والشركات، وتبادل أفضل الممارسات وتعزيز مفاهيم التطوير المستمر والتعلم والتنمية الذاتية.

التعليقات