"خليفة الإنسانية" تتلقى دعماً بـ 500 ألف درهم من "الإمارات الإسلامي"

تلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تبرعاً مالياً بقيمة 500 ألف درهم من مصرف "الإمارات الإسلامي"، دعما لبرامجها التنموية والإغاثية خصوصاً تلك التي تنفذها المؤسسة في الساحة المحلية.

وتسلم محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة الإنسانية شيك التبرع من السيدة عواطف عبدالرحيم الهرمودي مدير الإدارة التنفيذية في  الإمارات  الإسلامي  في "الإمارات الإسلامي" بعد توقيع إتفاقية التعاون بين الجانبين.

وذكر الخوري أن هذه اللفتة الكريمة من الإمارات الإسلامي جاءت منسجمة مع "عام زايد" وتعد فرصة لبناء عمل مستدام يزيد من مساحة العمل الإنساني بين القطاعين الحكومي والخاص وكذلك الأفراد من أجل المساهمة في بلورة الصورة المشرقة لدولتنا التي أصبحت يشار اليها بالبنان بفضل السياسة الإنسانية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة.

وأضاف الخوري ان هذا ليس بغريب على المؤسسات المالية في الدولة، حيث كان لها وقفات إنسانية كبيرة في الحملات الإغاثية الذي أطلقتها الدولة لمساعدة الأشقاء في العديد من الدول واستفاد منها ملايين البشر.

من جانبها، أكدت عواطف الهرمودي أن "الإمارات الإسلامي" حريص على توسيع مجالات دعمه الإنساني والمجتمعي في الدولة، بحيث تشتمل مجالات متنوعة تغطي جميع الاحتياجات والمستلزمات التي تعود بفائدة للجميع في المجتمع لذلك نحن في المصرف لدينا رؤية ورسالة واضحة في دعم المجتمع وقضاياه المتنوعة.

وأشارت الى أن تعاون الإمارات الإسلامي ومؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية يأتي ضمن استراتيجية المصرف للعام 2018 والتي تتمحور في دعم المجالات االخيرية والإنسانية والذي أيضاً يأتي ضمن مبادرات المصرف لـ"عام زايد 2018".

التعليقات