اقتصادية دبي تتابع إجراءات تطبيق المعايير الجديدة للبقالات

أكدت اقتصادية دبي متابعتها لإجراءات تطبيق المعايير الجديدة لتراخيص البقالات العاملة في إمارة دبي بما يتوافق مع المعايير العالمية وذلك لتعميم الهوية التجارية الموحدة في جميع البقالات بحيث تكون ذات مظهر متناسق من الداخل والخارج .

ونظمت الدائرة سلسلة من ورش العمل والزيارات الرسمية للتأكد من التزام أصحاب البقالات بالاشتراطات الجديدة بهدف رفع مستوى تنافسية مختلف مجتمعات الأعمال بحيث ترتقي البقالات الجديدة بالمرافق الخدمية والبيع بالتجزئة بشكل عام في إمارة دبي.

وأوضح عمر المهيري مدير إدارة التطوير والمتابعة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري أن عام 2017 شهد تنظيم سلسلة من الزيارات على البقالات المنتشرة في إمارة دبي لتعريف أصحاب المحلات بالمعايير والتأكد من ضرورة إلتزامهم بها والعمل على تنفيذيها في أقرب وقت.. وبلغ عدد هذه الزيارات ما لا يقل عن 532 زيارة وفق خطة مدروسة لتغطية كافة المناطق على أن تستمر في العام الجاري..كما نظم فريق العمل في قطاع التسجيل والترخيص التجاري باقتصادية دبي 15 ورشة عمل في 2017 وحتى نهاية يناير 2018، استهدفت مالكي البقالات لتعريفهم بأهمية التحول الجديد والالتزام بالاشتراطات التي جودة الخدمات المقدمة للعملاء".

التعليقات