الإمارات.. "المالية" تطلق سلسلة من الفعاليات المتميزة تزامنا مع شهر الابتكار

تطلق وزارة المالية  الإماراتية، سلسلة من الفعاليات العامة بمناسبة "شهر الإمارات للابتكار" خلال فبراير المقبل والذي يعكس التزام الدولة الراسخ بالابتكار والريادة.

وتهدف فعاليات الوزارة من 23 إلى 28 فبراير المقبل إلى تفعيل مشاركة كافة الشرائح المجتمعية من الأطفال والعائلات وحتى الطلاب والمتخصصين في شتى المجالات، وذلك ضمن إطار من شأنه تعزيز التعاون وإثراء الحوار بين المبتكرين ورواد الأعمال والطلاب والشباب وقادة الفكر إضافة إلى مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص والمؤسسات الأكاديمية. 

وأشار يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية إلى تطلع الوزارة إلى الاحتفاء بروح الابتكار التي اعتبرها من أهم القيم والأسس في مسيرة دبي ودولة الإمارات والتي تلعب اليوم دوراً ريادياً على الساحة العالمية. 

ويتمثل الجانب الأبرز لمشاركة الوزارة في "شهر الإمارات للابتكار 2018" في فعالية "فينوفيت" (Finovate) التي ستشهد مشاركة نخبة من المتحدثين والرواد الفكريين العالميين لمناقشة مواضيع هامة مثل الابتكار والتكنولوجيا المالية، في حين ستتناول بقية فعاليات وزارة المالية مواضيع متنوعة بدءاً من مستقبل العمل والتوظيف وحتى التمويل والمساحات العامة إضافةً إلى ذلك ستشهد الإمارات العربية المتحدة على امتدادها عدداً من المبادرات والفعاليات في إطار الابتكار خلال هذا الشهر. 

التعليقات