الجيش الوطني يعلن مقتل 10 عناصر من الحوثيين في قصف بمحافظة تعز اليمنية

أفادت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية، اليوم الأحد، بمقتل أكثر من عشرة عناصر من مسلحي الحوثيين بقصف لمقاتلات التحالف العربي بمحافظة تعز 275 كيلو مترا جنوب صنعاء.

وقال بيان للمركز الإعلامي لقيادة محور تعز، اطلعت وكالة الأنباء الألمانية، على نسخة منه، إن أكثر من 10 حوثيين قتلوا بقصف جوي من مقاتلات التحالف في منطقة شرف العنين بجبل حبشي في الجبهة الغربية لمدينة تعز.

وأكد البيان، أن "قوات الجيش الوطني بكل آلياتها ووحداتها العسكرية لا تزال تشن هجماتها على مواقع الميليشيات الانقلابية في شرق وغرب وشمال مدينة تعز".

وأشار البيان إلى أن رجال الجيش الوطني في القطاع الأول والثاني والسادس باللواء 22 ميكانيكي، شنوا هجوما عنيفا على التلال والسلسلة الجبلية الإستراتيجية (جبل الجعشة والمقرمي و السلال)، المطلة على المدينة ومنطقة الحوبان شرق المدينة.

وتابع: "تمكن رجال الجيش الوطني من تحرير منطقة اللصب، فيما ما زال الجيش يخوض معارك عنيفة، بالقرب من مرتفعات تبتي الجعشة والمقرمي".

وذكر بيان المركز الإعلامي لقيادة محور تعز، أن مدفعية الجيش الوطني قصفت مواقع تمركز مليشيا الحوثي في تبة سوفيتل شرق المدينة، دون الإشارة إلى الخسائر التي خلفها القصف.

وكانت قوات الجيش الوطني قد أطلقت، الخميس الماضي، عملية عسكرية واسعة بمساندة مقاتلات التحالف العربي على عدة محاور في تعز بهدف تحريرها من قبضة الحوثيين، وفك الحصار الذي يفرضونه على مدينة تعز منذ نحو عامين ونصف العام.

التعليقات