معارك عنيفة بين قوات الشرعية وميليشيات الحوثي الإيرانية لتحرير تعز اليمنية

أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" بتوسع دائرة المعارك بين القوات الشرعية وميليشيات الحوثي الإيرانية إلى جبهة تعز الشرقية، حيث تدور معارك عنيفة بمحيط القصر الجمهوري والتشريفات.

من جانبه، دعا أحمد محمود محافظ محافظة تعز أبناء المحافظة، للوقوف صفا واحدا إلى جانب الجيش الوطني، في العملية العسكرية الواسعة المدعومة من قوات التحالف العربي، لتحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الإيرانية، بحسب "سكاي نيوز عربية".

وأكد المحافظ في بيان، أن "كابوس الاٍرهاب الكهنوتي الحوثي في طريقه إلى مزبلة التاريخ، وأن فجرا جديدا ومستقبلا زاه يليق بتضحياتكم وطموحاتكم في طريقه إلى الشروق".

وجاء في بيان المحافظ: "أتوجه بنداء أخير لإخواننا وأبنائنا في المناطق  الواقعة تحت نفوذ ميليشات الكهنوت الحوثية أن يهبّوا لنصرة إخوتهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وأن ينتفضوا ويثأروا لكرامتهم وحريتهم .. جيشكم الوطني الباسل قادم إليكم فكونوا الدعم والغيث والسند".

وكان الجيش اليمني الوطني أعلن، اليوم الخميس، إطلاق عملية عسكرية بمشاركة كافة الألوية العسكرية وبإسناد من مقاتلات التحالف العربي، لفك الحصار المفروض على تعز منذ ثلاثة أعوام واستكمال تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة المتمردين.

التعليقات