دبي تستعد للاحتفال باليوم العالمي للإنترنت

ترأس المقدم الدكتور عبد الرحمن شرف المعمري مدير إدارة خدمة التدريب الدولي بالوكالة في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي مساعد المنسق العام لبرنامج خليفة للتمكين بنادي ضباط شرطة دبي الاجتماع الأول لوضع خطة الاحتفال باليوم العالمي للإنترنت الذي يصادف السادس من فبراير من كل عام.

حضر الاجتماع، ممثلون عن عدد من الجهات من بينها الاتحاد النسائي العام والمجلس الأعلى للأسرة بالشارقة ومنسقو برنامج خليفة للتمكين.

تم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون والمشاركة الفاعلة بين جميع الأطراف في اليوم العالمي للإنترنت، وتفعيل الدور الوقائي والتوعوي في هذا الشأن وإبراز الهوية الإماراتية في الحدث احتفالا بعام زايد .

ووقف المشاركون على أهم المرتكزات المتصلة بمشاركة أكبر عدد من الشرائح في المجتمع، وجرى تشكيل اللجان الإدارية والفنية والإعلامية لمتابعة الحدث.

وأكد المقدم الدكتور عبد الرحمن شرف أهمية تفعيل الموقع الرسمي لليوم العالمي للإنترنت الآمن ووضع جميع الأعمال التي قامت بها الجهات المشاركة للخروج بصورة مشرفة ترتقي باسم دولتنا بين باقي دول العالم.

وتم اقتراح عرض مباشر للمؤتمر الصحفي بجميع مواقع التواصل الاجتماعي لكل جهة مشاركة بالفعالية ودعوة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وعرض مقترح آخر بعقد جلسة حوارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع خبراء القانون وربط عام زايد بالفعالية لتوعية المجتمع بأهمية غرس قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لدى جميع الفئات العمرية بمجتمع دولة الامارات.

التعليقات