"اينوك" تفتح باب الترشح للدورة الأولى من "جائزة المرأة في الطاقة"

أعلنت مجموعة "إينوك" بدء استقبال طلبات الترشح للمشاركة في الدورة الأولى من " جائزة المرأة في الطاقة " لتكريم الإنجازات النسائية المميزة ضمن قطاع الطاقة في الدولة.

وتشجع الجائزة على تنويع الكفاءات العاملة في القطاع، وتلبي الحاجة إلى تفعيل المشاركة النسائية في المهام القيادية من خلال توفير كل سبل الدعم والتمكين وتطوير المهارات والخبرات.

وتم فتح باب الترشح للجائزة أمام الموظفات الإماراتيات، والمقيمات اللواتي يعملن في المؤسسات والشركات التي تعمل تحت مظلة " المجلس الأعلى للطاقة " في دبي وهي.. "هيئة الطرق والمواصلات" و"هيئة كهرباء ومياه دبي" و"بلدية دبي" و"دبي للبترول" و"دائرة شؤون النفط" و"شركةالإمارات العالمية للألمنيوم" و"هيئة دبي للتجهيزات"، ويشترط لذلك ألا تقل خبرة المرشحات في قطاع الطاقة عن ثلاث سنوات.

وقالسيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" إن الكوادر النسائية تمثل عنصرا جوهريا نحو تحقيق تغييرات إيجابية ملموسة في مجالات الحياة كافة، مؤكدا أن تفعيل مشاركتهن وتعزيز قدراتهن القيادية هو من المقومات الرئيسية للارتقاء بقطاع الطاقة في الدولة نحو آفاق جديدة من التميز، داعيا جميع النساء المؤهلات على التقدم للمشاركة في "جائزة المرأة في الطاقة".

وسيتم تقديم الجوائز في ثلاث فئات هي "الأعمال" و"المهنية" و"الاجتماعية" وتغطي فئة الأعمال جوائز "أفضل امرأة قيادية في دولة الإمارات" و"أفضل امرأة قيادية في قطاع الطاقة المتجددة" و"أفضل خبيرة فنية" و"أفضل امرأة قيادية شابة" و"أفضل رائدة أعمال في دولة الإمارات"،بينما تغطي الفئة المهنية "أفضل مبتكرة للعام" و"أفضل شخصية مهنية في قطاع الطاقة" و"أفضل امرأة قيادية ملهمة فكريا في قطاع الطاقة" ، أما الفئة الاجتماعية فتشمل جوائز"أفضل مساهمة بمجال المسؤولية الاجتماعية للشركات في قطاع الطاقة" و"أفضل برنامج تطوعي للتنمية المستدامة".

ويشترط لقبول طلبات الترشح أن تكون المتقدمات من الموظفات العاملات في المؤسسات والشركات التي تعمل تحت مظلة المجلس الأعلى للطاقة في دبي وأن يكن ممن سبق لهن اقتراح مبادرات مبتكرة وجديدة تساهم في الدفع قدما بعجلة تطوير قطاع الطاقة الوطني.

ويجب تقديم طلبات الترشح عبر الموقع الإلكتروني: http://enoc.com/womeninenergy خلال موعد أقصاه 31 مايو 2018.

التعليقات