سأغلق "فيسبوك" وأترك نادي الزمالك.. مرتضى منصور يعلن ترشحه للرئاسة المصرية

أعلن مرتضى منصور عضو مجلس النواب رئيس نادي الزمالك المصرى عزمه الترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات المقررة في مارس المقبل.

وقال  منصور في تصريحات تليفزيونية فى برنامج "على مسئوليتي" الذى يذاع على  قناة "صدى البلد" المصرية، إنه ستيوجه غدًا إلى مجلس النواب للحصول على توقيعات عدد من النواب لدعم ترشحه للرئاسة، مشيرًا إلى أن مسألة إلزام المرشح للرئاسة بالحصول على 25 ألف توقيع عملية صعبة وتسببت في أزمة للمرشحين، وإذا لم يحصل على توكيلات النواب سيكتفى بالتوكيلات الشعبية.

وأكد منصور أنه سيخوض انتخابات الرئاسة ببرنامجه الانتخابي الذي أعلنه في الانتخابات الرئاسية السابقة.

وأطلق منصور عددا من الوعود فى إعلان ترشحه للرئاسة، مشيرا إلى أنه حال فوزه بانتخابات الرئاسة سيغلق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كما أنه سيترك رئاسة نادي الزمالك، وسيفتح القضية 250 أمن دولة عليا، مؤكدًا أن هدفه من خوض انتخابات الرئاسة هو تنفيذ برنامج رئاسي طموح، وخدمة المواطنين.

وأردف منصور: "ماليش في البروتوكولات ولو فزت في انتخابات الرئاسة، لن أخشى أمريكا، ولو قابلت ترامب هقوله أنت مجنون، ومعرفش دولة اسمها قطر، ولو فزت في انتخابات الرئاسة هجيب معتز مطر، ومحمد ناصر، وزوبع، آيات عرابي في خلال 24 ساعة، وأحاسبهم"- فى إشارة إلى بعض الإعلاميين المؤيدين لجماعة الإخوان الإرهابية ـ . 

التعليقات