سفير الإمارات في نيودلهي يلتقي وزير التجارة والصناعة الهندي

 التقى الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية الهند، سوريش برابهو وزير التجارة والصناعة الهندي، وذلك في العاصمة نيودلهي.

وخلال اللقاء.. سلم السفير، الوزير الدعوة الرسمية للمشاركة في الدورة الثامنة من ملتقى الاستثمار السنوي الذي سيعقد خلال الفترة 9-11 أبريل 2018 في دبي تحت عنوان "ربط الأسواق المتقدمة والناشئة عبر الاستثمار الأجنبي المباشر: الشراكات من أجل النمو الشامل والتنمية المستدامة"، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وأطلع البنا برابهو على النجاح الحقيقي الذي حققته الدورة السابعة لملتقى الاستثمار السنوي، والتي استقطبت أكثر من 19 ألف مشارك من القطاعين العام والخاص من 141 دولة وأكثر من 100 شخصية مرموقة.

وذكر سعادة السفير، أن هذا الملتقي منصة عالمية رائدة تجمع أصحاب المصالح من الوزراء والدوائر الحكومية والمنظمات الدولية والأوساط الأكاديمية والغرف التجارية وغيرها.

وقال: "إنه بصفتنا المضيف الرئيسي.. سنتشرف بالترحيب بجمهورية الهند باعتبار أحد أبرز المشاركين في ملتقى الاستثمار السنوي لعام 2018".

وأعرب الوزير الهندي عن شكره للسفير على تقديمه وإحاطته عن الدعوة، معبرا عن خالص التحيات والتمنيات لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله "، وشكره لسلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد لتوجيه الدعوة للمشاركة في الملتقى.

التعليقات