"مجمع دبي للاستثمار" يوقع عقد تنظيف بقيمة 6.8 مليون درهم مع "إمداد"

وقع مجمع دبي للاستثمارالمملوك بالكامل لشركة دبي للاستثمار اتفاقية تنظيف لمدة 3 سنوات بقيمة 6.8 مليون درهم مع شركة "إمداد" المتخصصة في مجال إدارة المرافق في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبموجب الاتفاقية التي يبدأ العمل بها اعتبارا من فبراير 2018 ستكون "إمداد" مسؤولة عن عمليات التنظيف الخارجي لمجمع دبي للاستثمار البالغة مساحته 2300 هكتار.. وتم التوقيع على الاتفاقية رسميا من قبل عمر المسمار المدير العام لمجمع دبي للاستثمار وجمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لشركة "إمداد"، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وبموجب شروط العقد ستقوم "إمداد" بتوفير مجموعة شاملة من خدمات التنظيف الخارجي إضافة إلى جمع النفايات والتخلص منها في كافة أرجاء المشروع.

وقال عمر المسمار إن الاتفاقية الجديدة المبرمة بين مجمع دبي للاستثمار وشركة "إمداد" تعكس جهودنا الهادفة إلى مواصلة تأمين بيئة معيشية نظيفة وديناميكية لكافة المقيمين في المجمع.

وتعد "إمداد" شركة رائدة في مجال إدارة المرافق وتتمتع بسجل حافل في هذا المجال ويسرنا العمل والتعاون معها.

وقال جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد " إنه لشرف كبير لنا في إمداد العمل مع مجمع دبي للاستثمار والالتزام بضمان معايير الخدمة العالية داخل هذا المشروع.. ونتطلع من جانبنا إلى تعاون مثمر مع المجمع والحرص على تحقيق أهدافه المنشودة".

يشار إلى أنه على مدى السنوات السابقة أنفق مجمع دبي للاستثمار أكثر من 4 مليارات درهم في عمليات تعزيز وتحسين البنية التحتية وفق أرقى المعايير الدولية بما في ذلك بناء شبكة للطرق الداخلية وأنظمة المياه والكهرباء المتكاملة يبلغ طولها 140 كيلومترا فضلا عن وجود أفضل المستشفيات والمؤسسات التعليمية والفنادق ومحلات التجزئة والسوبرماركت وغيرها من الضروريات اليومية والخيارات الترفيهية للمستأجرين والمقيمين في المشروع.

التعليقات