رحلة لطيران الإمارات تتأخر ؛لرفض "دلتا ايرلاينز" توفير قطعة غيار

اتهمت طيران الإمارات شركة "دلتا ايرلاينز" بالإضرار بعملياتها ،برفض الأخيرة تزويد طائرة تابعة للشركة الإماراتية بإحدى قطع الغيار في الولايات المتحدة .

وقالت متحدثة باسم شركة طيران الإمارات إن رحلة الشركة القادمة من "سياتل" تأخرت أكثر من ست ساعات في الثاني من فبراير الجاري ،بينما كانت الشركة تبحث عن قطعة الغيار الصغيرة التي كانت بحاجة للاستبدال.

وأضافت المتحدثة أن القطعة الخاصة بالنظام الهيدروليكي قام بتركيبها في البداية في الطائرة طراز بوينج 777 مهندسون محليون كانوا قد حصلوا عليها من شركة "دلتا".

واستدركت المتحدثة باسم الشركة الإماراتية قائلة إنه تم نزع القطعة وإعادتها قبل صعود الركاب على متن الطائرة ، بناء على طلب مدير كبير في مقر شركة "دلتا" في أتلانتا ،الأمر الذي تسبب في مزيد من التأخير.

وأعربت عن حزنها إزاء ،رفض شركة دلتا تقديم مثل هذه المساعدة الفنية الأساسية ، بناء على أوامر من المقر الذي لا صلة له بالصيانة أو التكلفة ،مشيرة في الوقت نفسه إلى أن هذا الأمر متعمد ؛لإلحاق الأذى بشركة الطيران الإماراتية وزبائنها.

ومن جهتها ،أكدت شركة "دلتا" الواقعة ،مبررة ذلك بأن قطعة الغيار تلك كانت آخر قطعة غيار من نوعها في مخزوناتها بسياتل ،وبحسب سياسة الشركة تم الإبقاء على القطعة في حوزتها ؛لضمان تغطية عمليات جوية تابعة لـ "دلتا"

التعليقات