"أورينج ويلس" يستقبل العام الجديد مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المميزة

 أعلن "أورينج ويلس"، مركز الألعاب الداخلي المتخصص بتوفير تجارب تعليمية وترفيهية عالمية المستوى في توسعة "الوحدة مول" بالإمارات، عن طرحه باقة جديدة ومتنوعة من الفعاليات والأنشطة المميزة التي تلائم أذواق جميع زواره خلال شهر يناير، حيث يتيح المركز للزوار فرصة الحصول على انطلاقة مميزة للعام الجديد مع العديد من الفعاليات الصحية والهوايات الجديدة المميزة والأنشطة الفنية والرياضية وفعاليات الخيال العلمي، وغيرها الكثير من أروع الفعاليات والبرامج المفعمة بالمرح والترفيه. 

الشهر الوطني للهوايات | من 1 حتى 27 يناير

تشكل بداية العام الجديد الوقت الأمثل لتحقيق انطلاقة مميزة والبدء بهواية جديدة! لذا يتيح ’أورينج ويلس‘ لزواره فرصة مميزة لتجربة هواية جديدة واختبار موهبتهم فيها، وذلك عبر وضع لائحة كبيرة عند مدخل المركز يضيف عليها الزوار الهوايات الجديدة التي يرغبون بتعلمها، ليقع الاختيار اسبوعياً على النشاط الحاصل على أكبر عدد من الأصوات، إلى جانب استضافة يوم مليء بالمرح والتسلية خصيصاً للأطفال الصغار يوم السبت 27 يناير. ومن الحياكة وجمع العملات، إلى الرسم والرقص، يقدم ’أورينج ويلس‘ لزواره تجربة تنضح بالفائدة والمرح بما يناسب أذواق الجميع. 

يوم الخيال العلمي | الخميس، 4 يناير  

يتيح ’أورينج ويلس‘ لعشاق الخيال العلمي فرصةً مميزة ليعيشوا أجواءهم المفضلة التي تفيض بالخيال والإبداع والمرح خلال "يوم الخيال العلمي". فمن السفر إلى المريخ على متن مركبة فضائية والسفر عبر الزمن ومشاهدة روبوتات المستقبل، إلى التنكر بالأزياء المستقبلية وإجراء العديد من التجارب العلمية، يتيح المركز خيارات لا حصر لها من أنشطة المرح والخيال.

يوم الطائرة الورقية | الخميس 11 يناير يدعو ’أورينج ويلس‘ جميع زوّاره إلى اللعب بالطائرات الورقية مهما كانت الأجواء في الخارج!  حيث سيحظى الزوار خلال "يوم الطائرة الورقية" بفرصة رائعة لتعلم كيفية صناعة الطائرات الورقية وإطلاقها عالياً في الهواء، مع تلقينهم لجميع المهارات والخدع اللازمة لموازنتها والتحكم بحركتها، والتي حال تَعلُّمها، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بساعات طويلة من المرح مع طائراتهم الورقية.

يوم الفُشار| الخميس 18 يناير   

يدعو ’أورينج ويلس‘ زواره للاستمتاع بأروع الأوقات أثناء تحضير أصناف الفٌشار والاستمتاع برائحة وصوت قرقعة حبات الذرة وطعم الفشار المقرمش الشهي. حيث يقدم المركز لهم تجربة مميزة لمدة ساعتين مليئتين بالمرح والتسلية واللعب، إلى جانب الأنشطة والألعاب المميزة والعديد من المفاجآت. 

بداية صحية لسنة جديدة | السبت 20 يناير  

انطلاقاً من اعتقاده بأن الأطفال الأصحاء هم أطفال سعداء، يقدم ’أورينج ويلس‘ للأطفال فرصة الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات الخفيفة وممارسة الأنشطة المسلية والهادفة لتشجيعهم على اتباع العادات الصحية. كما يمكن للأطفال القدوم بصحبة والديهم لممارسة تسلق الصخور واليوجا والقفز ضمن المساحات المليئة بالمكعبات الاسفنجية. وإلى جانب ذلك، يتيح المركز للأطفال تناول أشهى الوجبات الخفيفة الصحية، وتصميم وجباتهم الصحية الخاصة لتناولها مع عائلاتهم في المنزل، فضلاً عن الاستمتاع بيوم حافل بأروع الألعاب والأنشطة. 

يوم أميرة الثلج | الخميس 25 يناير  

يدعو ’أورينج ويلس‘ الأحبة الأطفال للانضمام إلى الأميرة إلسا وأصدقائها للاحتفال بيومهم المميز، وقضاء أجمل الأوقات في تأدية أغانيهم المفضلة سويةً مثل ’ليت إت جو‘ (Let it Go) وسط أجواء دافئة تبعث على المودة والحب، فضلاً عن الاستمتاع بالكثير والكثير من الألعاب المسلية والمليئة بالمرح. 

اليوم الفني | الثلاثاء 30 يناير  

يتيح ’أورينج ويلس‘ لزواره خلال "اليوم الفني" فرصةً مميزة لإطلاق العنان لإبداعاتهم الفنية عبر ممارسة الرسم والتلوين بمختلف أنماطها، إلى جانب تشجيعهم على طرح أفكارهم الجديدة والمتميزة عبر كوكبة من الفنون والحرف اليدوية والأنشطة الإبداعية. 

الصفوف التعليمية لدى ’أورينج ويلس‘   

يقدم ’أورينج ويلس‘ باقة متنوعة من الأنشطة المميزة بشكل يومي، والتي تشمل الرقص والتمثيل المسرحي وتعلم العزف والفنون القتالية، إلى جانب مختلف أنواع الفنون والرياضات. كما يطرح المركز صفوف تعليم رقص الباليه والتمثيل والموسيقى والكاراتيه وكرة القدم والفنون أسبوعياً بسعر لا يتجاوز 100 درهم إماراتي للجلسة الواحدة فقط! ويدعو المركز الجميع للانضمام إلى صفوفه المتنوعة بصحبة أصدقائهم لقضاء أجمل الأوقات وممارسة أنشطتهم المفضلة.

التعليقات