"نتورك إنترناشيونال" تعزز إمكانات حلول الدفع في قطاع الضيافة

 أعلنت شركة "نتورك إنترناشيونال"، المزوّد الرائد لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع "3 سي بايمنت"، المزود الرائد عالمياً لحلول الدفع، لتعزز بذلك محفظة الخدمات والمنتجات المبتكرة التي تقدمها لعملائها في قطاع الضيافة.

يذكر أن "نتورك إنترناشيونال" هي أكبر شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة تستحوذ على عمليات الدفع لدى التجار، وأول شركة في المنطقة توفر للتجار في قطاع الضيافة حلاً شاملاً لمدفوعات الأغذية والمشروبات عبر نطاق برمجي مبتكر لأجهزة الدفع التي تقدمها شركة "3 سي بايمنت". وتم تصميم الحل الجديد ليلبي الاحتياجات المحددة للمطاعم التي تقدم خدماتها لروادّها على الطاولات، ليتيح لها استعراض قائمة الفواتير المفتوحة عبر إدخال رقم الطاولة أو رمز النادل. وللمساعدة في مجموعات الفواتير الكبيرة، يمكن للنادل استرجاع وطباعة فواتير مفصلة مباشرة من جهاز الدفع، إضافة إلى تقديم خيار تجزئة مبالغ الفاتورة لدفعها كل على حدة نقداً أو عبر بطاقات الدفع، دون التأثير على إجمالي مبلغ الفاتورة أو المساس بإكرامية النادل، وفقا لوكالة أنباء الإمارت.

وفي هذا السياق، قال بول كلارك رئيس المنتجات والابتكار في "نتورك إنترناشيونال": "بوصفه واحداً من أسرع القطاعات نمواً وأكثرها حيوية في السوق المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة، يعكف قطاع الأغذية والمشروبات على التكيف بسرعة مع العصر الرقمي الذي بات العملاء فيه يتوقعون سبل دفع مبتكرة أكثر سرعة وسهولة. ومن هنا تأتي أهمية حلنا الجديد الذي يتيح لرواد المطاعم إجراء الدفعات بسرعة غير مسبوقة، إضافة إلى توفيره لخيار تجزئة الفاتورة ومنح الإكرامية والاستمتاع بتجربة مميزة في المطاعم".

ويجمع الحل الجديد الذي تقدمه شركة "نتورك إنترناشيونال" بين أجهزة PCI 3.x Worldline  وحل شركة "3 سي بايمنت"Integra Pay@Table  المتكاملة مع Oracle Hospitality Simphony، أول منصة سحابية متنقلة لإدارة الضيافة، بما يضفي حلاً متكاملاً ومرناً للدفع مدعوماً بوظائف مخصصة وإمكانية الحصول على التقارير عبر قنوات متعددة. ويدعم الحل الجديد قطاع الدفع بالبطاقات والتشفير المتكامل بين الطرفين للتحقق من موثوقية العملية، ليقدم بذلك حلاً فعالاً وآمناً لحمايات بيانات حامل البطاقة. وبعتبر الحل أيضاً بوابة دفع عالمية قادرة على إجراء التعاملات المالية وترميز البيانات لتحسين أمان الدفع بالبطاقات.

من جهته، قال بول موسجريف مدير المنتجات في شركة "3 سي بايمنت": "يسرنا تعزيز خدمات ومنتجات الدفع التي نقدمها من خلال التعاون مع شركة ’نتورك انترناشيونال‘ عبر إضافة حلنا الشامل Pay@Table. ولاشك في أن تجار الضيافة في منطقة الشرق الأوسط ستتنسى لهم فرصة الاستفادة من مزايا إدارة الدفع بفضل حلنا المتنقل الذي يعزز كفاءة نقاط البيع ويسهم في الوقت نفسه بالارتقاء بتجربة رواد المطاعم إلى آفاق جديدة".

التعليقات