"كهرباء دبي" تتعاون مع "فيليبس" للإضاءة

أكد سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، حرص الهيئة على ترسيخ أطر التعاون والتنسيق مع الشركات في المجالات المتعلقة بإدارة تطبيقات الاستدامة والطاقة المتجددة والعمل على تطويرها إلى آفاق أوسع.

جاء ذلك خلا لقاء الطاير مع وفد من شركة "فيليبس للإضاءة" ضم كلا من غوكتوج غور رئيس في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وسمير العارف المدير التجاري للشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا.

وأوضح الطاير خلال اللقاء - الذي جرى مقر الهيئة بدبي بحضور عدد من المسؤولين - إن الهيئة تتعاون بشكل وثيق مع شركائها الاستراتيجيين من القطاعين العام والخاص تحقيقا لأهداف استراتيجية إدارة الطلب على الطاقة التي أطلقتها إمارة دبي لخفض الطلب على الطاقة والمياه في دبي بنسبة 30% بحلول 2030.

وقال إن هذا التعاون يشمل الشركات المتخصصة في رفع كفاءة الطاقة بهدف تخفيض الاستهلاك عبر الإضاءة الكفؤة مثل تقنية "LED" التي تقدمها "فيليبس" للإضاءة لتوفير الطاقة واستخدامها في مشاريع إعادة تأهيل المباني التي تقوم بها الهيئة من خلال شركة الاتحاد لخدمات الطاقة "اتحاد إسكو".

من جانبه شرح الوفد عمل شركة "فيليبس" للإضاءة التي توفر حلولا متقدمة لتوفير الطاقة لجميع القطاعات وتشمل إضاءة الطرق والمكاتب والمؤسسات الصناعية والفنادق والمنازل مبديا اهتمامه بالمشاركة في المشاريع التي تقوم بها الهيئة وتعزيز التعاون المشترك في قطاع الإضاءة وتعزيز الاستدامة في إمارة دبي.

التعليقات