اقتصادية دبي" و"أسواق" توقعان اتفاقية لدعم حاملي رخص التاجر الإلكتروني

وقع قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي اتفاقية تعاون بالشراكة مع شركة "أسواق" لتخصيص مساحات لعرض منتجات أصحاب المشاريع من  حاملي  رخصة  التاجر الإلكتروني في مختلف منافذ البيع التابعة لشركة "أسواق". 

وتهدف الاتفاقية إلى دعم رواد الأعمال من أصحاب المشاريع والمساهمة في تسويق منتجاتهم التي تدار عبر قنوات التواصل الاجتماعي الأمر الذي يؤكد حرص اقتصادية دبي على تسهيل مزاولة واستدامة الأعمال لأصحاب الرخص التجارية الإلكترونية وعناية شركة "أسواق" بتعزيز القدرة التنافسية لأصحاب المشاريع من مواطني الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي في إمارة دبي، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وقع الاتفاقية في مبنى اقتصادية دبي بقرية الأعمال عمر المهيري مدير إدارة التطوير والمتابعة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي وعفان الخوري نائب المدير التنفيذي لشركة أسواق بحضور ممثلين من كلا الجهتين. 

وأعرب المهيري عن سروره بهذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة أسواق وذلك في سبيل توفير البيئة الاستثمارية الملائمة لأصحاب رخص التاجر الإلكتروني .. مثمنا هذه المبادرة التي تثبت تضافر مجتمعات الأعمال بمختلف أحجامها وسعي رواد القطاع الخاص إلى دعم المشاريع الفتية وإعطاء الفرصة أمامهم للدخول والتنافس في السوق المحلي من خلال عرض منتجاتهم وخدماتهم".

من جانبه قال عفان الخوري إن أسواق تحرص على إنشاء شراكات استراتيجية تخص المبادرات ذات القيمة المضافة والتي تعود بالنفع على كافة الأطراف من أجل الإسهام في إيجاد بيئة استثمارية آمنة ومستدامة ستقدم أسواق كل الدعم اللازم لحاملي رخصة "التاجر الإلكتروني" من خلال قيامها بتخصيص مساحات لعرض منتجاتهم من خلال منافذ البيع التابعة لأسواق والمنتشرة في إمارة دبي.

التعليقات