سياسيون في ذكرى اغتيال "شطح": سنستعيد لبنان من الأسر إلى الحرية

"سنحقق العدالة ونستعيد لبنان من الأسر إلى الحرية"، هذا ما أكده عددا من قيادات تيار المستقبل وسياسيين لبنانيين بارزين، اليوم، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي،  في الذكرى الرابعة لاغتيال الوزير الشهيد محمد شطح، بحسب ما رصده موقع "بيزنس".

وقال سعد الحريري رئيس الحكومة اللبنانية زعيم تيار المستقبل في ذكرى اغتيال الوزير شطح الرابعة :"هذا البلد لا يمكن أن يعيش بدون حوار، فقد تحاربنا ثم جلسنا على طاولة الحوار في الطائف وليس في لبنان لكي نوجد الحل السياسي".

وأشار أشرف ريفي وزير العدل اللبناني السابق عبر حسابه الرسمي على "تويتر" منذ قليل إلى أن محمد شطح "شهيد ثورة الإستقلال في مواجهة وصاية حزب الله الإيرانية، وصوتٌ يهز ضمائر من ساوموا مع الدويلة على الثوابت والقضية".

وأضاف :"لا التهديدات تخيف اللبنانيين الأحرار، وسنحقق العدالة، ونستعيد لبنان من الأسر الى الحرية".

ومن جهته، أكد سمير جعجع رئيس حزب القوات اللبنانية عبر تويتر اليوم أن "دماء شطح لم ولن تذهب هدرا بل روت القضية التي من أجلها، مستمرون حتى قيام دولة الانسان في لبنان بأمنه وكرامته وسيادته"، متابعا :"محمد شطح لن ننساك".

وغرد أحمد الحريري الأمين العام لتيار المستقبل، قائلا : "محمد شطح.. شهيد الحوار".

ولقي وزير المالية السابق في الحكومة اللبنانية محمد شطح، المقرب من زعيم تيار المستقبل سعد الحريري، مصرعه في حادث انفجار عنيف قبل 4 أعوام وسط العاصمة اللبنانية بيروت، أوقع أيضا خمسة قتلى وسبعين جريحا.

التعليقات