جزيرة ياس تحصد 17 جائزة إقليمية وعالمية

رسخت جزيرة ياس - الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات - مكانتها في قطاع صناعة الترفيه عالميا، بحصولها على أكثر من 17 جائزة مرموقة عن وجهاتها ومدنها الترفيهية لهذا العام.

وأعرب محمد عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة ميرال المسؤولة عن تطوير وإدارة جزيرة ياس عن سعادته بالجوائز التي استحقتها جزيرة ياس على المستويين المحلي والعالمي تقديرا لتميز معالمها ووجهاتها الترفيهية.

وأكد أن هذه الجوائز اثبتت مجددا المكانة التي تحتلها الجزيرة كواحدة من أبرز الوجهات الترفيهية الرائدة والمفضلة على مستوى العالم، متميزة بنخبة من فنادق الخمس نجوم وأرقى المطاعم وأشهر العلامات التجارية فضلا عما تحتضنه من فعاليات رياضية وترفيهية فريدة.

وتشهد جزيرة ياس حاليا قرابة 25 مليون زيارة كل عام، وتسعى لزيادة هذا العدد ليصل إلى 48 مليون زيارة بحلول عام 2022 من خلال معالمها المتنوعة والفعاليات التي تستضيفها والمدن الترفيهية التي تطورها.

وحصلت ياس ووتروورلد أبوظبي - حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم ذات تصميم إماراتي - على الجائزة الذهبية عن فئة "حديقة الألعاب المائية للعام" من مجلة موذر بيبي آند تشايلد 2017، إضافة إلى جائزتي الرابطة الدولية لمدن الملاهي وأماكن الجذب السياحي كما تم تصنيف ياس ووتروورلد كواحدة من أفضل 10 حدائق مائية في الشرق الأوسط وفقا لاختيارات المسافرين من موقع تريب أدفايزور وضمن أفضل 10 حدائق مائية في العالم في قائمة مجلة كوندي ناست ترافيلر.

وحصل عالم فيراري أبوظبي - الذي يضم الإفعوانية الأسرع في العالم - على تصنيف مرموق من جوائز السفر العالمية كأفضل مدينة ترفيهية رائدة في الشرق الأوسط لعام 2017، إضافة إلى حصوله على شهادة التميز من موقع تريب أدفايزور نظير محافظته على مرتبة متقدمة في الموقع الإلكتروني المعروف.

وحصلت حلبة مرسى ياس - التي تستضيف جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي - على الجائزة الذهبية عن فئة "أفضل فعالية رياضية للمحترفين لعام 2016" من قبل "جوائز صناعة الرياضة 2017" والجائزة الذهبية عن "أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي في مجال الرياضة" وعن حملة ترايثلون ياس "اختبر قدراتك وحقق طموحاتك" وجائزة "أفضل فعالية رياضية" ضمن جوائز فعاليات الشرق الأوسط 2017.

وحصل ياس مارينا - الممشى والواجهة البحرية ومرسى السفن - على تصنيف "5 مراسي ذهبية" – وهو التصنيف العالمي المرموق للمراسي البحرية الذي يوازي تصنيف النجوم للفنادق المعروف عالميا وتقديرا لتميزها حصدت المطاعم في ياس مارينا عددا من الجوائز.

وفاز ياس مول - أكبر مركز تسوق في أبوظبي - بالجائزة الذهبية في حفل توزيع جوائز مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المرموقة وذلك عن حملة "حسومات ياس مول الضخمة على مدار 24 ساعة" والتي شهدت إقبال أكثر من 250 ألف زائر خلال عطلة عيد الفطر 2017 كما حصلت فنادق عديدة في جزيرة ياس على عدد من الجوائز تقديرا لتميزها في مجال الضيافة.

التعليقات