"كهرباء دبي" تعزز التعاون الاستراتيجي مع شركة سويسرية

بحث وفد من شركة "إيه بي بي" السويسرية مع هيئة كهرباء ومياه دبي تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال إنتاج وتوليد الطاقة عبر تقنيات الطاقة الشمسية وحلول إنتاج الطاقة والتقنيات المرتبطة بها بما يخدم المشاريع المستقبلية.

استقبل الوفد سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة بحضور المهندس حسين لوتاه النائب التنفيذي للرئيس- قطاع نقل الكهرباء في هيئة كهرباء ومياه دبي.

واستعرض الطاير أهم البرامج والمشاريع والمبادرات التي تقوم بها الهيئة تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة..وتطرق الى جهود الهيئة في إنشاء بنية تحتية لخدمات الكهرباء والمياه في دبي وفق أعلى المعايير العالمية لتوليد الكهرباء وإنتاج المياه ونقلهما وتوزيعهما وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة.

وأكد أهمية التعاون مع شركة "أي بي بي" لافتاً إلى أن هذا الإجتماع يأتي تعزيزاً للتعاون الاستراتيجي بين الجانبين.

من ناحيته اطلع وفد "إيه بي بي".. الطاير على الخدمات التي تقدمها الشركة في الإمارات المتحدة مبدياً اهتمامه بالمشاركة في مشروعات الهيئة و الحرص على تبادل الخبرات والتجارب.

ضم وفد الشركة الذي ترأسه الدكتور تشون يان غو رئيس منطقة آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا ومدير عام منطقة الصين.. مصطفى الجزيري مدير عام الشركة في منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات ومحمد المرزوقي النائب التنفيذي للرئيس- الشركاء الاستراتيجيين ونعمان أمجد مدير قسم المبيعات في شبكات الطاقة.

التعليقات