عقد تسهيلات ائتمانية بقيمة 500 مليون درهم لصالح مشروع على قناة دبي المائية

 وقعت مجموعة أمنيات العقارية عقد تسهيلات ائتمانية مع مصرف عجمان بقيمة 500 مليون درهم إماراتي حيث سيخصص هذا التمويل لمشروع متعدد الاستخدامات على قناة دبي المائية في الخليج التجاري.

ويمثل المشروع تعاونا مشتركا ما بين "أمنيات العقارية" ومقرها دبي ومجموعة "راشد الراشد" من المملكة العربية السعودية وشركة "جنينا" لتطوير العقارات ، وفقا لوكالة أنباء الإماراتية "وام".

ومن المقرر اكتمال تنفيذ المشروع الذي تبلغ تكلفته الإجمالية 1.34 مليار درهم إماراتي مع حلول عام 2020 ويتضمن المشروع فندقا ومبنى سكنيا فاخرا ومحال تجارية وسيتم الكشف عن كافة التفاصيل خلال الربع الأول من العام القادم.

واعرب السيد محمد أميري الرئيس التنفيذي في مصرف عجمان عن سروره لإطلاق هذا التعاون الذي يجعلهم جزءا من مساهمات مجموعة أمنيات المتواصلة في قطاع العقارات في الدولة فيما قال السيد مهدي أمجد الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة أمنيات العقارية ان مجموعة أمنيات العقارية تركز على المشاريع التي تتوافق مع رغبات المستثمرين .

من جانبه قال السيد مارك فينكس المدير العام في مجموعة أمنيات العقارية ان عمليات الإنشاء في الموقع بدات فيما قال السيد أكرم خان رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في مصرف عجمان ان التسهيلات الائتمانية تتوافق مع أحكام الشريعة وتمتد لفترة خمسة أعوام.

التعليقات