"أراضي دبي" تختتم جولتها العقارية في لندن

اختتم مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثماري لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، جولته العقارية العالمية التي وصلت إلى كل من أذربيجان وروسيا والمملكة المتحدة.

وكانت لندن المحطة الأخيرة للجولة العقارية، حيث ترأست ماجدة علي راشد، مساعدة المدير العام رئيسة مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري وفد الدائرة خلال هذه الجولة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام". 

حضر انطلاق الجولة على مدار يومين خلفان المطروشي رئيس الشؤون الاقتصادية بسفارة الدولة في لندن، ونخبة من أبرز المطورين، وهم "بن غاطي"، و"الفطيم- دبي فستيفال سيتي"، و"سفن تايدز"، و"بلوم".

وقالت ماجدة علي، إن البريطانيين يأتون على قائمة أفضل خمس جنسيات إقبالا على الاستثمار العقاري في دبي، مشيرة إلى أن المملكة المتحدة تستضيف الكثير من المستثمرين العرب والآسيويين، وهي موطن لعدد كبير من أثرياء العالم.

وأضافت، إنه تم التركيز في هذا الحدث على شرح قوانين دبي العقارية القائمة على الحفاظ على حقوق المستثمرين، وتوفير الخيارات المناسبة للاستثمارات العقارية، لافتة إلى أن دبي تمثل خيارا رائعا للمستثمرين العقاريين في المملكة المتحدة، لوجود نمط حياة فاخر وبنية تحتية عالمية وفرص استثمارية بأسعار معقولة وجذابة للغاية.

وأوضحت، أن العقارات في دبي تقدم عوائد استثمارية عالية، ويصلها أكثر من 14 مليون زائر، حيث سيرتفع هذا العدد إلى 20 مليون زائر بحلول العام 2020، لافتة إلى أن إمارة دبي تتمتع بموقع استراتيجي بين أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، وتسود فيها ثقافة عالمية ونمط حياة مدهش لأكثر من 200 جنسية، فضلا عن أن سوق دبي العقاري يواصل ازدهاره ونموه المستدام.

واستهدفت الجولة إلى المملكة المتحدة، الترويج للسوق العقاري في الإمارة واستقطاب وزيادة عدد المستثمرين البريطانيين، حيث سجلت الفعالية بمجملها حضور عدد كبير يفوق الأعداد المستهدفة، خاصة بعد استقطاب جمهور واسع من المستثمرين من الأفراد والشركات الاستثمارية، وفئات واسعة من المهتمين بالشأن العقاري في دبي.

واشتمل برنامج الجولة على كلمة افتتاح وترحيب ألقتها ماجدة علي، في حين ألقى خلفان المطروشي كلمة، سلط فيها الضوء على العلاقات الاقتصادية بين الدولتين الصديقتين والمناخ الاستثماري القوي بينهما، ونشاط المستثمرين البريطانيين في سوق دبي العقاري. 

وقدم ماجد صقر المري مدير إدارة أول الترويج العقاري عرضا عن الاستثمار العقاري في دبي والخدمات العقارية المتميز التي تقدمها الدائرة للمستثمرين البريطانين.

وبدورهم تولى ممثلو الشركات المشاركة، تسليط الضوء على مشاريعهم والفرص العقارية التي يوفرونها للمستثمرين من شتى أنحاء العالم.

وتم عرض فيديو عن فرص الاستثمار العقاري في دبي وآخر عن معرض "إكسبو 2020".

وحرصا على إلمام الزوار والمهتمين بالفرص الاستثمارية الرائعة في مشاريعهم المختلفة، أتيحت الفرصة للمطورين لتقديم العروض الترويجية، وما يقدمونه من خطط وتسهيلات للدفع مع تسليط الضوء على سمات المناخ الاستثماري، الذي تتمتع به دبي وتميزها على المدن الأخرى حول العالم.

وشارك وفد الدائرة وممثلو شركات التطوير في ورش العمل مع المستثمرين، لتقديم الردود الشاملة على استفساراتهم.

وفي نهاية الفعالية، قامت دائرة الأراضي والأملاك بتكريم سفارة الدولة في لندن، تقديرا لدعمها ومشاركتها في هذا الحدث المميز.

التعليقات