وزيرة الهجرة المصرية تشارك في المؤتمر الصحافي لمعرض عقارات النيل 2017

استضاف المؤتمر الصحفي لمعرض "عقارات النيل 2017"، الذي عقد يوم أمس الموافق 13 ديسمبر 2017 في فندق جميرا في أبراج الاتحاد بأبوظبي، معالي نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة و قد شهد المؤتمر حضور نخبة من الإعلاميين و الصحافيين المحليين.

و انضم الدكتور أشرف سلمان وزير الاستثمار السابق و رئيس مجلس ادارة شركة أركو للتطوير العقاري و السيدة/ منى الحلو رئيس شركة بالم هيبلز إلى قائمة المتحدثين الرسميين للمؤتمر الصحفي لمناقشة التنمية الاقتصادية و مناخ الاستثمار في مصر و استراتيجيات جذب المستثمرين الدوليين و الكشف عن مشاريع الجمهورية الحديثة.

قال السيد شادي أمين المدير التنفيذي ل"اكسبو ريببلك" الشركة المنظمة للمعرض: "يعتبر المعرض منصة مهمة و شاملة لأهم شركات العقارات و التطوير العقاري في مصر لتزويد الزوار و المستثمرين بالمعلومات العقارية و الاستثمارية و الاستشارية المهمة".

كما أفاد الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس ادارة شركة "إكسبو ريببلك" قائلاً: "نتوقع إقبالاً إيجابياً خلال المعرض نظراً للعوامل المساهمة من ضمنها سوق العقارات المزدهر في مصر و عوائد كبيرة محتملة على خطط الاستثمار التي أطلقها المطورين الدوليين".

و أضاف قائلاً: "يعكس معرض "عقارات النيل 2017" العلاقات الوطيدة في الاستثمار العقاري بين مصر و دولة الإمارات و يهدف المعرض إلى تكوين منصة حيوية لمطوري العقارات و للكشف عن مشاريعهم للمجتمع المحلي و المغتربين".

تنطلق الدورة الأولى من معرض "عقارات النيل 2017" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" في الفترة بين 14 -16 ديسمبر الجاري و سيعرض أهم التطورات العقارية المميزة منها العقارات الفاخرة و السكنية و التجارية في منصات أعمال متعددة، كما يركز المعرض على الإنجازات الهامة لكل من قطاعي العقارات و البنية التحتية و دورهما الحيوي في التنمية الاقتصادية لمختلف شركات الاستثمار و التطوير العقاري و المؤسسات المالية. 

التعليقات