تاونز وإيمبيد يشاركان في تحدي "بي بي في أيه كومباس رايزينغ ستار

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة عن أسماء 20 لاعب مشارك في تحدي "بي بي في أيه كومباس رايزينغ ستار - BBVA Compass Rising Stars Challenge" التي سيقام يوم الجمعة 17 فبراير خلال مباريات "كل النجوم – All Star" في ولاية نيو أورلينز الأمريكية.

وتهدف البطولة برعاية بنك "بي بي في أيه كومباس–  BBVA Compass " التي حققت نجاحاً على ثلاث سنوات متعاقبة على استعراض المواهب الفتية، حيث سيواجه العشرون المختارون من قبل المدربين المساعدين في الدوري الأمريكي للمحترفين،  عشرة لاعبين منتسبين للرابطة منذ عام وعشرة لاعبين منتسبين منذ عامين.

وستعرض هذه المواجهات على قنوات تلفزيونية عالمية كقناة "تي أن تي – TNT" عند الساعة 9 مساءً بالتوقيت الأوروبي وعلى تطبيقات القناة للهواتف الذكية. إضافة إلى نقلها عبر محطة الراديو الرياضة "إي إس بي إن – ESPN"

سيشارك اللاعب كارل أنطوني تاونز المحترف الحاصل بالإجماع على لقب اللاعب المبتدئ "كيا"  في البطولة الماضية إلى جانب اللاعب جويل إيمبيد الفائز بلقب لاعب الشهر لبطولة ملتقى المبتدئين الشرقية "كيا" في هذه البطولة.

وساهم تاونز مع الفريق الأمريكي لهذه البطولة بالفوز على الفريق العالمي 157-154 العام الماضي وهو من اللاعبين المميزين محققاً معدل 22 نقطة و11 هجمة مرتدة في هذا العام.

واستطاع اللاعب إيمبيد من الفريق العالمي بتحقيق معدل 19.8 نقطة و7.8 هجمة مرتدة و2.47 إيقاف كرة متصدراً بذلك قائمة اللاعبين المبتدئين في الدوري الأمريكي للمبتدئين.

التعليقات