"أراضي دبي" تصل إلى "باكو" ضمن جولتها العقارية

ضمن الجولة العقارية التي تنظمها دائرة الأراضي والأملاك في دبي - من خلال ذراعها الاستثماري مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري - وصل وفد الدائرة إلى "باكو" عاصمة جمهورية أذربيجان حيث تأتي هذه الجولة في إطار أجندة أعدتها الدائرة مسبقا لاختيار عدد من المدن المستهدفة حول العالم لتشجيع الاستثمار العقاري في إمارة دبي .

وفي اليوم الأول من زيارة الوفد المشارك في الجولة العقارية الترويجية شاركت أراضي دبي في المعرض والمؤتمر الدولي الثالث للاستثمار العقاري الذي استضافته "باكو" وفقا لـوكالة أنباء الإمارات "وام" .

وترأس وفد أراضي دبي خلال هذه الزيارة ماجدة علي راشد مساعدة المدير العام رئيسة مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثماري لأراضي دبي حيث شارك الوفد في افتتاح المعرض برفقة حسنوف كرم أفاز رئيس اللجنة الحكومية للشؤون العقارية في جمهورية أذربيجان .

وألقت ماجدة علي راشد كلمة أمام وفود الدول المشاركة أعربت فيها عن امتنان الدائرة للدعوة التي تلقتها للمشاركة في المعرض والمؤتمر ..مشيرة إلى أن حضور وفد من أراضي دبي يعكس مساعي الدائرة لجعل دبي وجهة عالمية للإستثمار العقاري ..وأكدت حرص أراضي دبي على تقديم مختلف أشكال الدعم للمستثمرين المحتملين لمساعدتهم على فهم سوق العقارات في دبي بشكل أفضل.

وقدم الوفد عددا من العروض التوضيحية حول الإستثمار العقاري في دبي والخدمات المقدمة من الدائرة للمستثمرين العقاريين والخدمات والامتيازات المقدمة للمستثمر الأذربيجاني.

وفي ختام الحدث قام حسنوف كرم أفاز بتكريم ماجدة على راشد في حين حرصت أراضي دبي على تكريم الجهة المنظمة للحدث.

التعليقات