جمعية رواد الأعمال الإماراتيين تباشر البدء في إطلاق منصة إلكترونية لخدمة رواد الأعمال

أعلنت جمعية رواد الأعمال الإماراتيين وانوفيت للاعلان والتسويق عن توقيع عقدا لإطلاق منصة إلكترونية تحت مسمى " أعمال " عبر الإنترنت ، و التي تجمع رواد الأعمال و الشركات المحلية من جميع أنحاء الدولة تحت مظلة ومنصة واحدة . وقد بدأ العمل والتنفيذ في هذه المنصة كجزء من تسهيل الأعمال التجارية وخلق فرص للشركات المتوسطة و الصغيرة وأصحاب المشاريع الطموحين ، وسوف يكون جاهزاً خلال الأشهر القليلة القادمة  .

وقد صرح الأمين العام للجمعية الأستاذ جاسم البستكي " أعمال سيكون المقدمة لتحفيز و تشجيع رواد الأعمال على التطور، وأحد أهدافنا في جمعية رواد الأعمال الإماراتيين، هو دعم وتشجيع  روح  المبادرة وتسليط الضوء على الدور الهام الذي يقوم به  في النهوض بالإقتصاد الوطني ، ولذلك  فإن منصة أعمال يضعنا خطوة إلى الأمام في تحقيق هذا الهدف من خلال تسهيل الاعمال بين رواد الأعمال و بالتالي خلق المزيد من فرص العمل".  

وتهدف جمعية رواد الأعمال أن تكون المنصة الإلكترونية  هى الأكثر إكتمالاً وشمولاً  لبيئة الأعمال في الدولة وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة و رواد الأعمال الطموحين  ما يتيح لهم تحقيق نتائج إيجابية من حيث بناء علاقات عمل، وتعزيز بناء الشراكات والحصول على الصفقات التجارية، ، وأيضاً ستوفر هذه المنصة وظائف جديدة من خلال بوابة بحث تخص كافة الأخبار المتعلقة بالأعمال المحلية و العالمية و الفرص المتاحة.

منصة " أعمال "  تضع كافة الأعضاء داخل إيطار واحد للاتصال والبحث عن حلول في مجالات متعددة تطبيقاً لمبدأ المسؤولية المجتمعية ، و تعتبر منصة " أعمال " خطوة إلى الأمام في تشجيع وتسهيل الأعمال التجارية المحلية .

وصرح الأستاذ علي الخوري الرئيس التنفيذي لانوفيت " نحن في انوفيت للاعلان و التسويق  بما اننا مؤسسة وطنية نعتبر هذا المشروع مسؤولية اجتماعية يجب العمل بها ، و اضاف سوف تكون منصة و أداه عظيمة لبناء علاقات مهنية و الاتصال الشبكي, علاوة على ذالك, فإنها ستساعد في توسيع نطاق الأعمال التجارية وتسهيل صفقات خصيصا للشركات الصغيرة والمتوسطة ".

التعليقات