"الرميثي" يدشن 10 دوريات دراجات إسعاف للتعامل السريع مع مصابي الحوادث

دشن اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، اليوم في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي 10 دوريات دراجات إسعاف "سبايدر" ذات مواصفات مجهزة بأحدث أنواع المواد الطبية الأولية لاستخدامها كمستجيب أول في تقديم خدمات الإسعاف السريعة لمصابي الحوادث بإمارة أبوظبي.. منها دراجتان رمليتان تم إدخال تعديلات ميكانيكية مبتكرة عليهما لاستخدامها في المناطق الرملية إحداهما في تل مرعب في الظفرة والأخرى في تل الساد في العين.

حضر تدشين المشروع العميد علي خلفان الظاهري مدير قطاع العمليات المركزية والعميد أحمد الحنطوبي نائب مدير قطاع العمليات المركزية والعقيد محمد إبراهيم العامري مدير مديرية الطوارئ والسلامة العامة والمقدم عمر أحمد الظاهري مدير إدارة الإسعاف في المديرية وعدد من الضباط ، وفقًا لـ وام .

وأكد العميد علي خلفان الظاهري حرص شرطة أبوظبي على اعتماد أفضل المبادرات والخطط الاستراتيجية الكفيلة بتوفير جميع الإمكانيات والحلول الابتكارية لطواقم الطوارئ والإسعاف تحديدا لضمان أقصى درجات الاستجابة وتأمين سلامة مصابي الحوادث.

وقال إن شرطة أبوظبي تسعى دوما لتكون في طليعة المؤسسات الحريصة على تحقيق أعلى درجات الاستجابة والتغلب على التحديات في مهام عملها الطارئة من خلال تسخير أفضل التقنيات والحلول ووضعها موضع التنفيذ وفق الخطط والبرامج الموضوعة لافتا إلى أن خدمات الإسعاف تعد الخط الأول لعمليات الإنقاذ والتعامل مع المصابين.

وأضاف أن دوريات دراجات الإسعاف هي إحدى مبادرات شرطة أبوظبي التي تسعى من خلالها إلى تعزيز ثقتها بالجمهور وتقديم خدمات شرطية متميزة عالية الجودة انسجاما مع أفضل الممارسات في العمل الميداني لتعزيز ركيزة الأمان ولضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة.

التعليقات