بنك الإمارات دبي الوطني يحصد جائزتين عالميتين مرموقتين

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم عن فوز إدارة الخدمات المصرفية الخاصة التابعة له بجائزتين عالميتين مرموقتين تقديرا لأدائها المتميز وخدماتها المصرفية المعززة في عام 2017.

وتضمنت الجائزتان "أفضل بنك للخدمات المصرفية لإدارة الثروات في دولة الإمارات" التي حصل عليها البنك خلال حفل توزيع جوائز "الثروات الخاصة 2017" في الشرق الأوسط وأفريقيا من مجلة "آسيان بانكر" و"أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط" للعام الثالث على التوالي خلال حفل توزيع جوائز "الثروات العالمية 2017" من مجلة "برايفت بانكر إنترناشيونال" حيث ثمن القائمون على هذه المجلة جهود البنك في مجال تقديم "أفضل عروض للهنود غير المقيمين/الهنود حول العالم"، بحسب وكالة أنباء الإمارات. 

وتأتي هاتان الجائزتان تقديرا لالتزام البنك بتقديم خدمات مصرفية خاصة فائقة الجودة للعملاء والتي تتكون من مجموعة شاملة من استشارات حلول الاستثمار حسب الطلب تكملها تجربة خدمة مصرفية شخصية متميزة. 

وتماشيا مع التزام بنك الإمارات دبي الوطني برقمنة منتجاته وعملياته وخدماته تسمح كذلك منصات البنك الرقمية الحديثة للعملاء بسهولة الوصول إلى محافظهم من خلال القنوات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك بما يمكنهم من متابعة ممتلكاتهم ورصد أدائها أثناء تنقلهم. 

كما أطلق البنك في وقت سابق من العام الجاري خدمة "فيس بانكينج" التي تعد خدمة مصرفية رائدة بالصوت والصورة تسمح للعملاء بالتحدث مع أحد المستشارين المصرفيين في البنك في أي وقت على مدار الساعة.

وتعليقا على هذا الفوز أعرب سعود عبيدالله نائب الرئيس التنفيذي رئيس الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني عن بحصول بنك الإمارات دبي الوطني مجددا على هذا التقدير الكبير من منصات مرموقة مثل "آسيان بانكر" و"برايفت بانكر إنترناشيونال".

وأضاف أنه لا شك أن خبراتنا في مجال الاستثمارات وكفاءتنا الواسعة على المستويين المحلي والإقليمي والمديرين المخصصين لعلاقات العملاء ومنصاتنا الرقمية المبتكرة تتيح للعملاء الحصول على تجربة مصرفية خاصة متميزة ومتكاملة حيث قمنا على مدار الأعوام الماضية ببناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا من أصحاب الثروات في دولة الإمارات.. ونحن فخورون بالحصول على هذا التكريم الذي يأتي تقديراً لخدماتنا الاستشارية المتخصصة المصممة خصيصاً لهذه الفئة.

وتعد جوائز "آسيان بانكر" و"برايفت بانكر إنترناشيونال" من أرقى الجوائز وأكثرها رسوخا في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة العالمي ويتم اختيار الفائزين بعد عملية اختيار وتصويت صارمة.

وتمتلك إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني مكاتب إقليمية في دبي وأبوظبي والرياض وكذلك مكاتب عالمية في لندن وسنغافورة والهند تضم فرق عمل من الخبراء والمتخصصين في مجال الخدمات المصرفية الخاصة واستشارات الاستثمار يتسمون بالخبرة والمعرفة الواسعة وبما يلبي احتياجات العملاء ليس الأفراد فحسب بل أيضا الشركات العائلية وبعض شركات ومؤسسات الاستثمار.

التعليقات