النعيمي يؤكد على أهمية رفع كفاءة العمل الخيرى فى الإجتماع الأول له بمجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية

ترأس سعادة الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية في عجمان الاجتماع الأول لمجلس أمناء الهيئة التي أصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان القرار الأميري رقم /18/ لسنة 2016 بشأن تعيين رئيس وأعضاء مجلس الأمناء الجديد لها وذلك في مقر الهيئة الرئيسي في عجمان.

ورفع سعادة رئيس مجلس أمناء الهيئة في مستهل الاجتماع آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على إعلان العام 2017 عاما للخير والعطاء والاستعداد لذلك من خلال البرامج والمبادرات الفعالة.

كما تقدم بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على الثقة الغالية التي منحها صاحب السمو لأعضاء المجلس.

وثمن سعادة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي الدور المتميز الذي قام به رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق من تأسيس وتطوير للهيئة وما حققته خلال فترة عملها الممتدة من العام 1984 وحتى يومنا هذا .. مشددا على ضرورة رفد الهيئة بالكفاءات الوطنية لتطوير ورفع كفاءة العمل الخيري في الإمارة.

وناقش الاجتماع سبل تحسين وتطوير مستوى الأداء وما تقدمه الهيئة على طريق الخير والبذل والعطاء في ظل الرؤية الرشيدة للدولة.

وأشار الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي إلى أن المجلس استمع إلى استعراض شامل عن نشأة وتطور هيئة الأعمال الخيرية وهيكلها التنظيمي والوظيفي ومجمل الأنشطة والبرامج والمبادرات التي تعنى بها في عمل الخير.

وأكد ضرورة العمل في المرحلة القادمة بروح الفريق بفعالية وكفاءة لضمان تطور عمل الهيئة بصورة متميزة واحترافية عالية.

وأقر المجلس تعيين السيد عبد العزيز علي عبد الله الشامسي نائبا للرئيس والسيد عبد الله العوضي مقررا للمجلس.

وتداول رئيس وأعضاء مجلس الأمناء خلال النقاش الأهلية القانونية الكاملة والاستقلال المالي والإداري اللذين وفرهما صاحب السمو حاكم عجمان للهيئة لتمكينها من تأدية اختصاصاتها.

كما تم استعراض التقرير المالي للعامين 2014 و2015 وتم تشكيل اللجان الاختصاصية للهيئة وترأسها أعضاء مجلس الأمناء ليقوموا بالإشراف والمتابعة لأداء دورها بكفاءة وفاعلية.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الأمناء عبد العزيز علي عبد الله الشامسي وسلطان خليفة بن حارب أبو مهير وعبيد حمد الزعابي وعادل عبد الرحيم السعيدي وأحمد حسن الفورة والسيدة عائشة ابراهيم الريايسة

التعليقات