طحنون بن محمد يشهد افتتاح فعاليات اليوم الوطني 46 بمدينة ألعاب الهيلي | صور

شهد الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين مساء امس فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 46 في مدينة ألعاب الهيلي بالعين والتي تقام في الاول والثاني من ديسمبر الجاري.

حضر الافتتاح الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم بمنطقة العين والشيخ ذياب بن طحنون ال نهيان والشيخ زايد بن طحنون ال نهيان وسعادة الدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين وعدد من المديرين التنفيذيين و مسؤولي البلدية والدوائر والمؤسسات الحكومية في المدينة.

وقام الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان بجولة في أرجاء مدينة ألعاب الهيلي وقرية هيلي التراثية التي شملت منطقة الفنون الشعبية والأسواق التراثية حيث تضمنت الفعاليات الوطنية والتراثية عروضا فنية وانشطة ترفيهية ، وعروض النوافير الموسيقية الراقصة .

و تنظم بلدية مدينة العين هذا العام خلال احتفالاتها باليوم الوطني 46 عددا من الفعاليات الميدانية والمسرحية المبهرة حيث تضم فعاليات المسرح اوبريت / أغنية الاتحاد / الذي يجسد 5 لوحات تحكي أجمل ما تغنى للاتحاد ، يشارك فيها أكثر من 70 مشاركاً .

كما تتضمن الفعاليات التي يشارك فيها عدد من الفنانين عروض الليزر والماء والمؤثرات الضوئية المشوقة ، إضافة إلى عروض الألعاب النارية المبهرة التي ستزين سماء مدينة العين .

وجاء افتتاح قرية هيلي التراثية لهذا العام تزامناُ مع احتفالات اليوم الوطني 46 ، و التي تم تجديدها بالكامل و بنائها بطابع تراثي مميز ليستمتع الحضور بعروض الفنون الشعبية والتراثية التي تجتمع في منطقة واحدة لتسعد جمهورها بأصالة الفن والنغمة كاليولة و العيالة اضافة الى السوق الشعبي الذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة من البخور والمنسوجات التقليدية والأزياء والمأكولات الشعبية ، حيث تشارك فيه أكثر من 40 تاجرة إماراتية.

التعليقات