133.8 مليون درهم صافي أرباح "جلفار" النصفية

حققت شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار" برأس الخيمة أرباحا إجمالية بقيمة 465.7 مليون درهم، فيما وصل الربح الصافي إلى 133.8 مليون درهم، بحسب ما أعلنته الشركة اليوم.

وقال الدكتور أيمن الساحلي الرئيس التنفيذي للشركة إن النصف الأول مثل تحديا كبيرا نظرا للأوضاع السياسية والأمنية الراهنة في بعض الأسواق المهمة، إلا أننا استطعنا تحقيق أهداف مجدية.

وأضاف " تم إطلاق جهاز مراقبة الجلوكوز بشكل مستمر وجهاز ديكسوم جي 4 البلاتيني في الأردن، كما أطلقت الشركة منتجات جديدة في الأسواق المستهدفة مثل حلول التخدير العام عبر الاستنشاق في المملكة العربية السعودية وكريم ميبو للندوب في الجزائر ومضخة البروتون المانع وأقراص بانتونيكس في الإمارات العربية المتحدة".

وأشار إلى التقدم الملحوظ في جميع أقسام الشركة، بما يوتكب طموحاتها، في الوقت الذي حصلت فيه "جلفار بنغلاديش" في يونيو الماضي على شهادة الأيزو من مجلس الاعتماد بنغلاديش، الامر الذي اعتبره دليلا على على قدرة الشركة على توفير الأدوية التي تلبي وتتماشى مع المعايير الدولية والمتطلبات التنظيمية العالمية، متوقعا أن يبدأ مصنع المملكة العربية السعودية عملياته في الأشهر القليلة المقبلة.

التعليقات