محمد بن راشد للإسكان تكرم شركائها وموظفيها

كرمت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان شركائها الاستراتيجيين وموظفيها خلال حفلها السنوي العاشر الذي أقيم في فندق كونراد في دبي.

حضر الحفل .. سعادة سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي للمؤسسة وفريق القيادة وموظفي المؤسسة وممثلون عن الشركاء الاستراتيجيين .. وذلك في إطار جهود المؤسسة لتعزيز الولاء المؤسسي وحرصها على التواصل مع موظفيها وتوفير بيئة عمل سعيدة وإيجابية.

وقال المدير التنفيذي للمؤسسة إن تنظيم الحفل السنوي العاشر يأتي ضمن حرص المؤسسة على تحقيق سعادة الموظفين انسجاما مع استراتيجيتها لعام 2021 في توفير بيئة عمل سعيدة وبناء قدرات مؤسسية ذات كفاءة عالية وتعزيز ثقافة مؤسسية سعيدة تدعم الهوية الوطنية.

وأضاف أن العمل بروح الفريق الواحد أسهم على مدار السنوات الماضية في وصول المؤسسة الى ما حققته من إنجازات بفضل دعم القيادة الرشيدة وجهود فريق القيادة في المؤسسة وموظفيها.

وتضمن الحفل .. عرضا مرئيا عن إنجازات المؤسسة بجانب إطلاق الشعار التسويقي "بناء السعادة والاستقرار" للفنان التشكيلي ضياء علام وتكريم صاحب الاقتراح الفائز والموظفين الذين أكملوا بالمؤسسة سنوات عديدة إضافة إلى تكريم الشركاء الاستراتيجيين.

وأعرب موظفو المؤسسة عن سعادتهم بالمشاركة في الحفل السنوي وشددوا على أن يعملوا يدا بيد بروح الفريق الواحد .. مشيدين بحسن التنظيم وتنوع الفعاليات مما يساهم في تعميق أواصر التواصل بين الموظفين والإدارة والشركاء بما يوفر بيئة عمل إيجابية ويعزز سعادة الموظفين

التعليقات